شكر وتقدير وإمتنان من عائلة آل دمّان


المحرر موضوع: شكر وتقدير وإمتنان من عائلة آل دمّان  (زيارة 1518 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صباح دمّان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 393
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكر وتقدير وإمتنان
من عائلة آل دمّان
     
 يشرفنا، نحن زوجة وأبناء، وأبناء عم وشقيق الفقيد الراحل " جلال يعقوب دمّان" أن نُقدم جزيل شكرنا ووافر إمتناننا لكافة السيدات الفاضلات والسادة الكرام الذين تحملوا عناء السفر ومشقة الطريق للمشاركة بحضور القداس الذي أقيم في كنيسة والدة الله في ديترويت ومشاركتهم في مراسيم الدفنة وكل الذين حضروا لتقديم العزاء لنا .
 والإخوة الأعزاء الذين حضروا القداس في كنيسة مار ميخا في مدينة الكهون / سان دييغو، والأهل والأصدقاء الكرام الذين شاركوا في تقديم التعازي لصلاة الثالث والسابع في قاعة كنيسة أم المعونة .
 مع تقديرنا لكافة الذوات المحترمين الذين أرسلوا تعازيهم وعبروا عن مشاعرهم الطيبة في برقياتهم على المواقع الألكترونية أو على عناويننا الخاصة أو إتصلوا بنا هاتفياً من داخل الولايات المتحدة وخارجها .
نبتهل الى ربنا يسوع المسيح له المجد أن ينعم عليكم جميعاً بدوام الصحة والحياة الهنيئة ويجنبكم نوائب الدهر ويبعد عنكم كل مكروه، لتعيشوا مع عوائلكم بإطمئنان ومحبة ووئام .
كما نعبر عن جزيل شكرنا للاخ عادل زوري مسؤول الإدارة والنشر لموقع القوش نت لتواصله معنا وتعاونه في إكمال تفاصيل نشر خبرالوفاة وبرقيات التعزية ، وكل التقدير لموقع عنكاوا لنشره الخبر والتعازي .

زوجة الفقيد الراحل جوليت يوسف دمّان وابناؤها غيث وليث ورامي وجهان، واشقاؤها نوري وتوماس وصباح وعدنان وشقيقتها نجاة، وخيري شقيق الفقيد الراحل .... 
عنهم
صباح دمّان