السوريون واللجوء


المحرر موضوع: السوريون واللجوء  (زيارة 853 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saad2014abcd

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السوريون واللجوء
« في: 12:36 24/09/2016 »
لا اعرف لماذا يطلب السوريون اللجوء ودمشق لاتزال آمنة وكله سهر وحفلات وأمينة جدا
لماذا يضايقون من هم بحاجة للجوء مثل العراقيين الي كل يوم تفجير وقتل على الهوية !!!
للاسف السوريون هم سبب البلاوي والمشاكل في اوروبا وامريكا لان من بعد ما ملوا هالبلدان
انتشرت الجريمة والسرقة والمشاكل من قبل السوريين .!!!!!!!!! وين منروح لاحقينا




غير متصل Ali-Shack

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 625
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: السوريون واللجوء
« رد #1 في: 13:53 24/09/2016 »
عزيزي شكرا لرأيك ..
وعني قد اعذرك .. لاني لا علم لي بظروفك .. التي جعلتك تتكلم بهذا الصوره
ولا اعلم ماذا تريد بفتح هالموضوع هنا ؟!!  وما الذي بجد .. مضايقك !!
وانت تعلم ان اللجوء مفتوح بضوابط .. وغير محدد بأحد
و ممكن تسال المنظمات ..الخ .. اذا ما تعرف ليش ياخذون الاخوة السورين !! و ثم المنظمات هي اللي تحدد ذلك
و النموذج السيء من اي بلد لا يمثل .. الا نفسه .. ولا يمثل شعب بأكمله مثلما اشرت !!
طيب .. و من الحق ان لا تنسى
ام انك لا تعلم .. ان الاخوة الطيبين السورين استضافوا العراقيين فتره طويله .. ام مواقفهم الطيبه هذه لا تهمك !!
و تعلم انه بالنهايه .. مـــــــا يـــصــيـــر (احنه) اللي انكول فــلان مستحق ام لا !! ..
فقط لاننا عالاقل نتصف بالانسانيه كفايه و نبتعد عن الهمجيه
فسواء كان اللاجىء من اي بلد (هو بشر مثلنا) له حق .. فلابد هناك شي قاس اضطره لطلب اللجوء
نعم لازم نحترم و ما نقلل من شان او ظروف احد من اي بلد فكلنا اخوة و بشر وعانينا الكثير
بالنهاية ارجو ان لا تفهم كلامي خطأ .. و تاخذه فكرة كلامي بتروي
اتمنى وادعيلك التسهيل من رب العالمين .. ويفرج همك
تقبل كل التحية
م \ للعلم اني بحياتي لم ازر سوريا الا اسبوعين ولم يكن لي اي ارتباطات هناك
لا اعرف لماذا يطلب السوريون اللجوء ودمشق لاتزال آمنة وكله سهر وحفلات وأمينة جدا
لماذا يضايقون من هم بحاجة للجوء مثل العراقيين الي كل يوم تفجير وقتل على الهوية !!!
للاسف السوريون هم سبب البلاوي والمشاكل في اوروبا وامريكا لان من بعد ما ملوا هالبلدان
انتشرت الجريمة والسرقة والمشاكل من قبل السوريين .!!!!!!!!! وين منروح لاحقينا



غير متصل saad2014abcd

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: السوريون واللجوء
« رد #2 في: 14:11 24/09/2016 »
اخي العزيز السوريون لم ينصبوا المخيمات للعراقين هناك فرق
العراقيين عندما ذهبوا لسوريا مع أموالهم يعني مثل الاردن رحنا بفلوسنا
اما موضوعي اعلاه مختلف ( المشاكل الي سووها السوريين في اوروبا واميركا وكندا )
سببت مشاكل لمن يستحق اللجوء فعلاً مع العلم انه دمشق آمنه ومناطق النظام كذلك لكن
الموضوع صار استغلال من قبلهم . شكرا لك



عزيزي شكرا لرأيك ..
وعني قد اعذرك .. لاني لا علم لي بظروفك .. التي جعلتك تتكلم بهذا الصوره
ولا اعلم ماذا تريد بفتح هالموضوع هنا ؟!!  وما الذي بجد .. مضايقك !!
وانت تعلم ان اللجوء مفتوح بضوابط .. وغير محدد بأحد
و ممكن تسال المنظمات ..الخ .. اذا ما تعرف ليش ياخذون الاخوة السورين !! و ثم المنظمات هي اللي تحدد ذلك
و النموذج السيء من اي بلد لا يمثل .. الا نفسه .. ولا يمثل شعب بأكمله مثلما اشرت !!
طيب .. و من الحق ان لا تنسى
ام انك لا تعلم .. ان الاخوة الطيبين السورين استضافوا العراقيين فتره طويله .. ام مواقفهم الطيبه هذه لا تهمك !!
و تعلم انه بالنهايه .. مـــــــا يـــصــيـــر (احنه) اللي انكول فــلان مستحق ام لا !! ..
فقط لاننا عالاقل نتصف بالانسانيه كفايه و نبتعد عن الهمجيه
فسواء كان اللاجىء من اي بلد (هو بشر مثلنا) له حق .. فلابد هناك شي قاس اضطره لطلب اللجوء
نعم لازم نحترم و ما نقلل من شان او ظروف احد من اي بلد فكلنا اخوة و بشر وعانينا الكثير
بالنهاية ارجو ان لا تفهم كلامي خطأ .. و تاخذه فكرة كلامي بتروي
اتمنى وادعيلك التسهيل من رب العالمين .. ويفرج همك
تقبل كل التحية
م \ للعلم اني بحياتي لم ازر سوريا الا اسبوعين ولم يكن لي اي ارتباطات هناك



غير متصل Ali-Shack

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 625
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: السوريون واللجوء
« رد #3 في: 15:25 24/09/2016 »
نعم قد لم ينصبوا المخيمات للعراقيين
لكن كثير من العوائل السوريه الاصلاء في كل المدن رحبوا واستضافوا العراقيين ببيوتهم لفتره
وعداها لان الايجارات والمصاريف جدا مناسبه .. وبهذا لابد ان هناك فرق اخي..  بالمقارنه بغير دول

اما التأثير على دول اللجوء
انا فاهم وجه نظرك .. واكيد كذلك المشاكل الكثيره التي حصلت في دول اللجوء الفتره الماضيه ..
وتأثيرها السلبي جدا من قبل شعوب تلك الدول على باقي اللاجئين وبوضع يؤسف له حقيقه
يعني ابسطها .. مجرد ان شعرك ليس اشقر مثلا ينظر اليك بنظره لا ترتاح لها (هنا المقصود في دول اوربا)

وتعلم ان احد اهم الاسباب .. هو الاعداد الكبيره جدا بفتره بسيطه .. و صعوبه فهم طالبي اللجوء القوانين و التأقلم مع المجتمع

لكن اخي .. بالنهايه هناك قوانين .. لا ترحم هؤلاء ولا مجال لهم للتحايل باي شي ..
فستتخذ اجراءات القانون ..وبنظامهم  .. سيفرق بين الصالح و عفوا الطالح ..
دون تحمل احدهم وزر الاخر .. حتى لو كانوا اخوة .. فبهذا انا ارى .. انصافا للجميع !!
لكني ما فهمت .. حضرتك حصل او سامع شي جديد ؟ وحبيت تكتب هالشي
طبت بكل خير
اخي العزيز السوريون لم ينصبوا المخيمات للعراقين هناك فرق
العراقيين عندما ذهبوا لسوريا مع أموالهم يعني مثل الاردن رحنا بفلوسنا
اما موضوعي اعلاه مختلف ( المشاكل الي سووها السوريين في اوروبا واميركا وكندا )
سببت مشاكل لمن يستحق اللجوء فعلاً مع العلم انه دمشق آمنه ومناطق النظام كذلك لكن
الموضوع صار استغلال من قبلهم . شكرا لك



غير متصل LORCA

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 576
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: السوريون واللجوء
« رد #4 في: 12:04 25/09/2016 »
حجي هنا هم الملاهي مفتحة اربعة وعشرين ساعة والعالم ولا عبالك تره، بس كول احنه المتهددين ماكليها هاي اكلك الك حق بيها. بالنسبة للسوريين، تره سوريا مو بس دمشق، المحافظات مالتهم متأذية كلش خلي ابالك، بعدين هم نفس الشي اكو ناس مثلنه شبعانة ضيم وقهر واكو ناس فسكانه حالها حال الي هنا يريدهن كلهن، يعني هنا موظف وراتبه يشك شك وكاعد بالمنطقة الخضراء ويكلك اني متهدد وبعد مالي عيشة هنا، فالوضع نفس الشي اخوية، اثنينة عدنه منكوبين واثنينه عدنه فسكانين
تحياتي


غير متصل Sound of Soul

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 12887
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=8cdump4tgmugsa7458r2ifv263&/board,53.0.html
رد: السوريون واللجوء
« رد #5 في: 03:47 26/09/2016 »
لا اعرف لماذا يطلب السوريون اللجوء ودمشق لاتزال آمنة وكله سهر وحفلات وأمينة جدا
لماذا يضايقون من هم بحاجة للجوء مثل العراقيين الي كل يوم تفجير وقتل على الهوية !!!
للاسف السوريون هم سبب البلاوي والمشاكل في اوروبا وامريكا لان من بعد ما ملوا هالبلدان
انتشرت الجريمة والسرقة والمشاكل من قبل السوريين .!!!!!!!!! وين منروح لاحقينا

الاخ الكريم
اسمحلي كلامك غير دقيق لان اللجوء دائما كان مفتوح لكل مضطهد ببلاده باختلاف انواع الاضطهاد وهو مفتوح لكل دول العالم وليس حصرا بالعراقيين فقط والاخوة السوريين مثلنا عانو الامرين في بلدهم في ظل ظروف الارهاب والفكر المتطرف الذي قلب موازين الحياة رأسا على عقب في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم ... وليس الكل سواسية  وكما يقول المثل ( ولا تزر وازرة وزر اخرى ) لاذنب للابرياء بالافعال الشيطانية التي يدسها افراد تنظيم داعش الارهابي باستغلال صفة اللجوء للوصول الى اوروبا لغرض القيام باعمالهم الارهابية ما ذنب المواطن السوري المضطهد بذلك ؟
ثم نحن بالعراق ايضا لدينا منطقة كردستان منطقة امنه ومستقرة ولكن العراقيين يفضلون اللجوء الى امريكا واوروبا عن العيش في شمال بلدهم .تمنى لاخيك ما تتمناه لنفسك وارض الله واسعة وتسع جميع خلق الله .. ولا يجب ان ننسى ابدا ملايين العراقيين الذين احتظنتهم سوريا على مدى السنوات الماضية في ظل الحروب والاوضاع الغير امنة في بلدنا .
امنياتنا بالتوفيق لكل العراقيين ولاخوتنا السوريين ربنا يفرجها على الجميع .
تحياتي .



http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com