المحرر موضوع: اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام في شباط 2017  (زيارة 1133 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نجاح ماراثون بغداد الثاني بدعم متواصل من ماراثون اربيل الدولي
اربيل تدعم بغداد لأقامة ماراثون دولي من اجل السلام في شباط 2017
دلير ابراهيم - بغداد
    تزامنا مع فعاليات المنتدى الاجتماعي العراقي، على حدائق ابي نؤاس ببغداد، وبمشاركة ودعم متواصل من ماراثون اربيل الدولي وتحت شعار "لعراق يختار السلام ..العراق يختار الحياة "، اقامت المنتدى الاجتماعي العراقي ماراثوناً من اجل السلام، بمشاركة محبي السلام والرياضة في بغداد والمحافظات ومشاركين من جنسيات اخرى. حيث حوالي  1200 متسابق، بينهم 150 امرأة.
   واعرب احمد البغدادي المنسق العام لماراثون بغداد، عن عميق شكره للدعم المتواصل لماراثون اربيل الدولي لبغداد، والاستفادة من خبرات ماراثون اربيل في كافة الجوانب اللوجستية والادارية والاعلامية، كما شكر الحضور الكثيف للمنظمات المدنية من اربيل، للمشاركة في اعمال المنتدى. واعرب وفد ماراثون اربيل عن دعمه المتواصل لانجاح ماراثون بغداد الدولي في نسخه المقبلة، وذلك بعد النجاحات المتواصلة لماراثون اربيل الدولي خلال السنوات الماضية.
   وشارك كاكة احمد جميل و دلير ابراهيم عضوي اللجنة العليا لمنظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام، بحضور نيكولا فيسكونتي من منظمة الرياضة ضد العنف الايطالية "Sport Against Violence"، في فعاليات المنتدى الاجتماعي العراقي في الفترة من 22 -24  من الشهر الجاري، والذي ضم فعاليات فنية وثقافية ورياضية عديدة ومنها ركضة ماراثونية للسلام.
   كما دعى وفد ماراثون اربيل الدولي، المنسق واعضاء من الهيئة العليا لماراثون بغداد، للمشاركة في تحضيرات ماراثون اربيل المقبل في 28 من الشهر الجاري، وذلك بغية الاستقادة من الخبرات المتراكمة  لماراثون اربيل الدولي.
   ومن المؤمل ان تشارك وفد كبير من بغداد في النسخة الخامسة من ماراثون اربيل الدولي التي تجري يوم 28 من شهر تشرين الاول المقبل بمشاركة دولية واسعة.
   هذا واكد وفد ماراثون اربيل الدولي عن كامل استعداده لدعم ماراثون بغداد الدولي المزمع اقامته في شهر شباط المقبل.