الحمد لله اكملت اليوم صيامي (لقد كان اقسى صيام قمت به !!!)


المحرر موضوع: الحمد لله اكملت اليوم صيامي (لقد كان اقسى صيام قمت به !!!)  (زيارة 1341 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اليوم اكملت صيامي الذي بدأته قبل شهر عن اكل لحوم البطريركية والرابطة الكلدانية لكن كما يبدو انني كما يقول المثل المصري كنت ((انفخ في قربة مقطوعة !!!) قبل صيامي وأثناءه وسأكون كذلك بعده لان المعنيين ينظرون نظرا ولا يبصرون ويسمعون سماعا ولا يفهمون ليس لاختلاف في وجهة النظر وإنما لقساوة قلوبهم واستسهالهم الأمور غرتهم السلطة الكاذبة الخادعة ومداحوا الموائد وذوي الجاه والمال والحكم ومن بين الشواهد على ذلك الموقف المتجاهل لهم لموضوعة ابني التي لو كانت قد عرضت على (.......) قبل ٢٠٠٣ لكانت تقوم الدنيا ولا تقعد !!! أو التراجع في موضوعة البطاقة الوطنية او عن أهداف تأسيس الرابطة الكلدانية التي صارت كواحدة من تنظيمات شعبنا السرياني الكلداني الاشوري ومنظمة لاستجداء المساعدات من خارج العراق بحسب بيانها الختامي وكل الأمور تتجه باتجاه واحد هو خدمة السلطة !
لهذا سيكون هذا اخر مقال اكتبه بخصوص هاتين المنظمتين ولن يعنياني بعد الان لا من قريب ولا من بعيد وإذا كان سيتم تواصل مع اي شخص ينتمي إليهما فانه شخصي ولا علاقة له بمنصبه او مكانته في هاتين المنظمتين ....وبوضوح لا يعنيني أصدقائي الأساقفة الا شخوصهم الانسانية ولا يعنيني اعضاء الرابطة الا بشخوصهم الانسانية .... والله الموفق

فارس ساكو
٣٠ / ٠٩ / ٢٠١٦




غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1733
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز فارس: صيام مقبول مع اني طلبت صيام من نوع اخر هو صيام الى الله الخالق من اجل ان يرفع القشور عن عيون ابناء امتنا العظيمة لكي نرى نور الرب يسوع المسيح الذي بدخوله القلب يزيل كل مرض وهم وتعب واحباط ثم يقوم بدل كل هذا بملئ القلب بالروح القدس ويحولنا الى ابطال(يؤ 3: 10اطبعوا سكاتكم سيوفا ومناجلكم رماحا.ليقل الضعيف بطل انا.)نحارب حروب الرب ضد ابليس بدل ان نضيع الوقت في محاربة بعضنا البعض وهي حروب من صنع ابليس لتلهيتنا عن المطلوب وهو ان ننشغل بالتبشير الذي لم نعد نقوم به مع انه الهدف الرئيسي من وجود الكنيسة والتي اراد الرب ان تكون المنارة التي تقود الناس الى نور الرب . صلاتي ان تكون الان اقوة واصلب وان تبداء في نشر رسالة السماء الى الجميع والتي هي الاخبار السارة لكي تعمل فرح في السماء(لو 15: 7اقول لكم انه هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب اكثر من تسعة وتسعين بارا لا يحتاجون الى توبة».).تقبل محبتي والرب يسوع المسيح يبارك حياتك وبيتك.


غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ ألبرت المحترم
تحية طيبة
بعد صيام يسوع (بعيدا عن التشبيه) وتجاربه انطلق ليبشر بالإنجيل وأتمنى انا العبد الضعيف الفقير المحتاج الى نعمة الله ان أكون بعد اليوم سائر على طريق يسوع  تاركا ورائي كل القشور والضغائن وناطقا بالمحبة .
حباكم الله المحب


غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15737
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
استاذ فارس ان شاء الله ونتمنى ذلك
ولك مني خالص المحبة
تحياتي


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5833
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
اليوم اكملت صيامي الذي بدأته قبل شهر عن اكل لحوم البطريركية والرابطة الكلدانية لكن كما يبدو انني كما يقول المثل المصري كنت ((انفخ في قربة مقطوعة !!!) قبل صيامي وأثناءه وسأكون كذلك بعده لان المعنيين ينظرون نظرا ولا يبصرون ويسمعون سماعا ولا يفهمون ليس لاختلاف في وجهة النظر وإنما لقساوة قلوبهم واستسهالهم الأمور غرتهم السلطة الكاذبة الخادعة ومداحوا الموائد وذوي الجاه والمال والحكم ومن بين الشواهد على ذلك الموقف المتجاهل لهم لموضوعة ابني التي لو كانت قد عرضت على (.......) قبل ٢٠٠٣ لكانت تقوم الدنيا ولا تقعد !!! أو التراجع في موضوعة البطاقة الوطنية او عن أهداف تأسيس الرابطة الكلدانية التي صارت كواحدة من تنظيمات شعبنا السرياني الكلداني الاشوري ومنظمة لاستجداء المساعدات من خارج العراق بحسب بيانها الختامي وكل الأمور تتجه باتجاه واحد هو خدمة السلطة !
لهذا سيكون هذا اخر مقال اكتبه بخصوص هاتين المنظمتين ولن يعنياني بعد الان لا من قريب ولا من بعيد وإذا كان سيتم تواصل مع اي شخص ينتمي إليهما فانه شخصي ولا علاقة له بمنصبه او مكانته في هاتين المنظمتين ....وبوضوح لا يعنيني أصدقائي الأساقفة الا شخوصهم الانسانية ولا يعنيني اعضاء الرابطة الا بشخوصهم الانسانية .... والله الموفق

فارس ساكو
٣٠ / ٠٩ / ٢٠١٦
تحيه و احترام اخي فارس ..
انت انهيت صيامك الشهري بصيامك الابدي عن الرابطه و البطريركيه هذا ما افتهمته انا من رسالتك هذه . وبالتأكيد انت حر في قراراتك الشخصيه ربنا يباركك .

                                                     ظافر شَنو

والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)

غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مايفيد الحكي مع هكذا ناس .... أحسن شيء تجاهلهم كما فعلا يفعل ذلك الكثيرون .... فالذي يريد ان يصلي ليذهب الى الكنيسة ويصلي او يصلي في بيته والذي يريد ان يخدم ناسه او أهله يستطيع ذلك بعيدا عنهم !
انا نصحني الكثير من الأصدقاء منذ فترة طويلة ان لا احتك بمثل هذه الشلل حتى الأفراد منهم الذين كانوا الى زمن أصدقاء مقربين ما ان تبوؤا منصبا او درجة عليا حتى لَبس القناع !
تحياتي واحترامي اخي ظافر شانو



غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15737
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
اتكول في ردك على الأخ ألبرت بانك سوف تكون ناطقاً بالمحبة
وفي ردك على الأخ ظافر ابو يوسف غيرت بوصلة ألمحبة
مو من البداية ايدناك شنو الفلم ....!!!


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل Husam Sami

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ فارس ساكو المحترم .
القرارات الخاطئة توّلد الإحباطات ... اسمح لي بهذه المداخلة المتواضعة وتقبلها مني كأخ ...
القرار بالصيام لتبرير أخطاء الآخرين ( خطأ )
القرار بترك التأشير على الانحراف وكشف الأقنعة الزائفة ( خطأ )
إذاً أين هو الصح ... ؟
كنت أرغب ان تقرأ مقالي ( بين الإعلامي والنبي تاريخ ومشتركات )اشرت فيه إلى دور الإعلامي في كشف الحقائق وعدم السكوت عن الخلل كالنبي الذي يقف بوجه الانحراف ولا يسكت عنه ... لأن سكوته مطلوب من المنحرفين لهذا كان الأنبياء يقتلون ... قراراتك تعني الاستسلام فإن رغبت الاستسلام فهذه مشيئتك لكنها ليس مشيئة الله .
لا أريد ان اطيل في مداخلتي هذه ولكني أعدك بأني سأتداخل في موضوعك هذا لاحقاً  .
الرب يبارك حياتك



غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1733
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز حسام: عندما نقول الحقيقة في كثير من المواضيع يقوم الموقع بحذف التعليق اي لا يوجد حرية في ابداء الراي وتوجيه الاصبع الى الاخطاء وهنا عندما ننتقد ليس من اجل التقليل من مكانة احد بقدر انه توجيه بمحبة الى الطريق الصحيح الذي اتمنى ان يسير فيه كل ابناء امتي. اخي بدون المحبة لا يمكن ان نبتي بيتنا السعيد. تقبل محبتي. بعد اذن الاخ العزيز فارس.


غير متصل Husam Sami

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخي البرت المحترم .
بعد اذن الأخ فارس المحترم .
شكراً لمرورك ... على الرغم من أنني حديث العضوية في الموقع إلاّ انني كنت قد نشرت مواضيع كنت أتوقع عدم نشرها لكنني فوجئت بنشرها وهذا واحد من أسباب استمراري في الكتابة عليه .... الحقيقة تجرح لكن للذي يعلم انه خاطئ ويستحي ويخاف من ان تكشف اخطاءه ... في ذات الوقت الحقيقة تعلّم من لا يعرف انه خاطئ فترشده للصواب ... كذلك الحقيقة تصدم للذين يتوّقعون انهم على صواب فيكتشفون انهم غارقين في الخطأ فيتوهون في منصف الطريق لا هم قادرون على العودة ولا هم يستطيعون الاستمرار وهنا وقع الحقيقة عليهم شديد لذلك فهم يحتاجون لوقت أطول يستعيدون به ثقتهم ... لذلك يا أخي استوجب علينا عدم السكوت لأن (( الساكت عن الحق شيطان أخرس )) ان حذف مقالنا او نشر ما علينا إلاّ الاستمرار في فضح كل ما هو يتعارض وإنسانية الرب يسوع المسيح .. ولا تنسى ان الرب قد بشرنا بأكثر من هذا ( الطرد من المجامع والملاحقات القضائية " وسوف انشر البعض منها " وصولاً للقتل المعنوي والتحجيم والابعاد " هذا هو صليبنا الذي وعدنا الرب بحمله ونحن لها بمشيئته . الرب يبارك حياتك 



غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الإخوة الاحبة حسام والبرت وعوديشو المحترمون
تحيات طيبة
أشكركم على دعمكم لي من خلال تعليقاتكم وأود ان أطمئنكم ان سائر على طريق يسوع بمحبة لاتخشى ظالم ولا تستسلم ولا تسكت عن قول كلمة الحق .... وكل من يسير على طريق يسوع لن أكون عليه بل بالنتيجة فأنا معه حتى وان لم نلتقي بالزمان او بالمكان او بالموضوع .
مع محبتي للجميع


غير متصل reoo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 200
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخ فارس تحية طيبة ..
لأول مرة وعن طريقك أكتشفت أنه الرابطة الكلدانية والبطريركية الكلدانية هما منظمات ؟؟؟؟ بس ما عرفنا منظمات من أي نوع هي ؟؟؟
وشكرا ألك على صيامك ونشكر الله لأنه هاي أخر مقالة ألك بخصوصهما ... ( ولو أعتقد أنك راح تكسر صيامك ) ...
تحياتي وأحترامي ..
ريان لويس / كركوك



غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي ريان المحترم
تحية طيبة
اذا انت تحب البطريركية والرابطة فأنا اعتقد انك ينبغي ان تحزن لأنني لن اكتب مقالات عنهما مستقبلا (علما انني سأظل أمارس حقي في التعبير عن الراي كتعليقات او ردود ) لان كما يقول المثل (روح مع الذي يبكيك ولا تروح مع الذي يضحكك) فعندما انتقد (من احبهم او أتمنى لهم الخير ) فإنني اعمل ذلك لأجلهم وليس ضدهم كما كان الأنبياء (بعيدا عن التشبيه) قديما ينتقدون  شعب الله ورؤساءه !



متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3677
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أولاً . الموقع المحـتـرم هـذا لا ينـشر أي إنـتـقاد للبطرك لـويس حـتى إذا كان مـوثـقاً بأدلة ، ولا أدري لماذا .
ثانياً . أنا أنـشر في مواقع أخـرى كـل ما أريـد ولكـن بشرط أن تـكـون حـقائـق وعـدم التجاوز أخلاقـياً ولا تـمس كـرامة إنـسان .


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
    • مشاهدة الملف الشخصي
[color=blueاخ فارس صياما مقبولا انشاء الله !! ولكن كيف ستتخلص منهم وانت الصاءم وكل يوم تراهم يفطرون امام عيونك ! اعتقد الصوم ضروري احيانا ! واعتقد علي انا ان اصوم ايضا ! بالمناسب اخ فارس لي استفسار لك : الموقع هذا عاد ويعاملني بقسوة ويمتنع عن نشر مقالاتي والتي انطق فيها بالحق في الموقع الرءيسي فماذا افعل ! الشكوى لغير الله مذلة : وكل السبل قد قادتني الى الطريق المسدود فهل اتوقف ولكن كيف سيصل القوم الى نقطة الصفر اذا ! هل هناك وسيلة للتعامل مع الموقع ! وماهو رايك بالتقليعة الجديدة في استعمال الحذاء بوجه الاخرين اننا لم نسمع عن رايك في هذا الشان ! تحية والى الرمضان القادم . ][/color]


غير متصل فارس ســاكو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1036
  • الجنس: ذكر
  • اذا رايت نيوب الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كانت هناك مقولة استخدمت كشعار عمل بعد ان قامت قوات التحالف بتدمير العراق عام 1991 هذا نصها :(( اعمل بالممكن ولا تنسى الطموح )) نعم اخي نيسان فانني ساعمل بالممكن ولن انسى الطموح رغم ان قائلها كان يقصد (( اعمل بالممكن ولا تنسى المستحيل )) لان في الحقيقة كما يبدو ان طموحاتنا مستحيلة التحقيق وقد تحققت (بالايمان) مرة ان صار الله انسانا لكن لا اظن انه سيتدخل الان او في اي مرة قادمة فحتى (المؤمنون) زالوا عن الوجود وما يسود الان هو الماديات البعيدة عن اي قيم !
تحياتي