المحرر موضوع: العبيدي يقاضي عالية نصيف بتهمة التلفيق والطعن بنزاهة القضاء  (زيارة 1292 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31496
    • مشاهدة الملف الشخصي
العبيدي يقاضي عالية نصيف بتهمة التلفيق والطعن بنزاهة القضاء

بغداد – عراق برس – 6 تشرين الأول/ اكتوبر:
 أعلن المكتب الإعلامي لوزير الدفاع المقال خالد العبيدي، اليوم الخميس، عن رفع الأخير دعوى قضائية ضد النائبة عالية نصيف، بشأن إدعاءاتها دفع أموال لوسيط للتأثير على قرار القضاء بموضوع إقالته من منصبه.
 
وذكر المكتب في بيان، إن “بعض وسائل الإعلام العراقية تناقلت، أمس الأربعاء، بياناً منسوباً لاحدى النائبات تدعي فيه قيام العبيدي، بدفع أموال لوسيط من أجل التأثير على قرار القضاء بشأن إقالته من منصبه”.
 
وأضاف المكتب، أنه “برغم علمنا إن الشعب العراقي يعرف الأكاذيب التي تروج لها هذه النائبة وتحديدا ضد خالد العبيدي، والغرض من إطلاقها بسبب رفضه تمرير مطالبها المشبوهة على حساب الجيش العراقي وقدراته العسكرية”.     وتابع،إننا “نؤكد رفضنا القاطع للأباطيل ومحاولات الابتزاز الواردة في بيان النائبة وسعيها المبطن للطعن (تلميحاً أو تصريحاً) بنزاهة قضائنا العادل الذي كان وسيبقى ملاذنا وملاذ كل العراقيين للدفاع عن مصالح الشعب والوطن ضد الفاسدين والمتلونين”.
 
وأشار المكتب، الى أنه “تم تكليف أحد المحامين برفع دعوى في المحاكم العراقية لفتح تحقيق فيما أوردته النائبة، ومطالبتها بالكشف عن إسم “الوسيط” أمام الرأي العام مع ذكر كل الوقائع التي أستندت عليها في إدعاءاتها الكاذبة وتلفيقاتها الباطلة”