مناسبات مترابطة

  • تحت شعار " نحو المصالحة الوطنية" انطلاق ماراثون اربيل الدولي الخامس: 28/10/2016

المحرر موضوع: تحت شعار " نحو المصالحة الوطنية" انطلاق ماراثون اربيل الدولي الخامس في 28 من تشرين الاول الجاري  (زيارة 1159 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحت شعار " نحو المصالحة الوطنية"
انطلاق ماراثون اربيل الدولي الخامس في 28 من تشرين الاول الجاري 
دلير ابراهيم - اربيل
تحت شعار السلام للجميع .. نحو المصالحة الوطنية.. تقيم منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام، ماراثون اربيل الدولي الخامس يوم الجمعة 28 من شهر اكتوبر (تشرين الاول) الجاري.
في هذا الصدد اكد عبدالستار عصمت يونس رئيس منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام خلال تصريح صحفي قائلاً: تتضمن ماراثون اربيل الدولي هذا العام فئات 5كم، 10كم، 42.195كم (الماراثون الكامل).. واردف قائلاً: يشارك في هذه الركضة الماراثونية الكبار والصغار. النساء والرجال.. المسنون.. ذوي الاحتياجات الخاصة، الكل يركض من اجل السلام والرياضة والمصالحة الوطنية. واضاف قائلاً: ماراثون اربيل حدث دولي يقام سنوياً خلال شهر اكتوبر، نهدف من خلال هذه الركضة الى السلام، باختلاف ارائنا وتوجهاتنا نحن في الرياضة والانسانية اخوة، ونأمل مشاركة 10 الاف شخص في ماراثون هذا العام.
ويستطيع محبوا الرياضة والسلام تسجيل اسمائهم عن طريق: مراجعة فرق تسجيل الاسماء للماراثون في: متنزه شاندر - داخل غاليري شاندر. او متنزه سامي عبدالرحمن - قرب مضمار الركض، او بارك شار (مركز المدينة). او من خلال الموقع الالكتروني التالي:  www.erbilmarathon.org


لمزيد من المعلومات حول الماراثون الاتصال برئيس منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام/ عبدالستار عصمت   009647507770578