المحرر موضوع: دعماً للقوات المحررة لمدينة الموصل الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تستضيف حملة للتبرُّع بالدم، وتستقبل عشرات المتبرعين من منتسبي هيئة النزاهة  (زيارة 753 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
دعماً للقوات المحررة لمدينة الموصل
الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تستضيف حملة للتبرُّع بالدم، وتستقبل عشرات المتبرعين من منتسبي هيئة النزاهة

نظَّمت هيئة النزاهة حملة للتبرُّع بالدم في الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد، دعماً للقوات العراقية المسلَّحة المتجهة لتحرير محافظة نينوى من براثن تنظيم داعش الإرهابي.
واستقبلت الأكاديمية عشرات المتبرِّعين بالدم من منتسبي الهيأة، مُؤكِّـدين وقوفهم إلى جانب إخوتهم المتواجدين في سوح الوغى، معبِّرين عن مشاعرهم المتلهفة لمشاركتهم والحضور إلى جبهات القتال.
وأعرب مسؤول المتابعة في الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد (مهدي زاير جاسم) عن فرحه بنجاح هذه المبادرة، مؤكداً أنَّ عملهم هذا لا يرومون منه إلا رضا الضمير ورضا الله والوطن " ففي وقتٍ أن الهيأة تحارب الفساد، فإنَّ إخواننا في سوح الوغى يقاتلون الإرهاب".
وكانت هيئة النزاهة قد نظَّمت أكثر من حملة للتبرع بالدم ووقفات لمساندة القوات المسلحة والحشد الشعبي والعشائري في وقوفهم بوجه الزمر الإرهابية، فضلاً عن مشاركة بعض منتسبيها في القتال في الصفوف الأماميَّة للجبهات.
يُشار إلى أنَّ الأكاديميَّة العراقيَّة لمكافحة الفساد هي إحدى تشكيلات هي النزاهة التي نصَّ عليها قانونها النافذ رقم 30 لسنة 2011 المادة (10) تاسعاً " تهدف الى التدريب وضمان توفير تعليم مستمر لكوادر الجهات الرقابية ونشر ثقافة النزاهة والشفافية والمساءلة والخضوع للمحاسبة واعداد البحوث والدراسات" وتستضيف إضافة إلى الدورات التدريبية الكثير من المؤتمرات وورش العمل والاحتفالات .