المحرر موضوع: منظمات المجتمع المدني تقدم عددا من المساعدات الى اطفال القرى والارياف  (زيارة 834 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
منظمات المجتمع المدني تقدم عددا من المساعدات الى اطفال القرى والارياف

قامـت منظمة المرأة والمستقبل للتنمية بالتعاون مع رابطة الصحفيين الأحرار في محافظة الديوانية، يوم 18/10/2016، بتوزيع كمية من الملابس والمستلزمات المدرسية على مدارس بعض أقضية ونواحي ومركز مدينة محافظة الديوانية.
 حيث شملت المساعدات عدد من الأيتام والأطفال المنحدرين من أسر محدودة الدخل والتي لا تقوى على سد احتياجات مستلزمات الحياة اليومية.
حيث كانت المبادرة الأولى من المساعدات التي اطلقتها دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة ممثلة في قصر الثقافة والفنون والذي شمل برعايته أطفال العوائل النازحة و المدارس في المحافظة والقرى ورياض الأطفال.
 
وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على مجموعة من الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية وصعوبة كبيرة في مواجهة المصاريف الأساسية والتي لا يقوون عليها خصوصا مع ارتفاع معدلات الأسعار في بداية العام الدراسي الجديد في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للجهات القائمة بهذه المساعدات والتي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا.
وتهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته والذي يسعى الى ضرورة التضامن وغرس قيم التكافل الاجتماعي بين المواطنين، لمساعدة الأسر التي تعاني ضيق الموارد المعيشية وهي خطوة إنسانية جديدة تضاف الى رصيد ديوانية الخير والعطاء.