المحرر موضوع: العلاقات الثقافية العامة تقيم ورشة تطوير المهارات الاعلامية لكوادر وزارة الثقافة  (زيارة 729 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

العلاقات الثقافية العامة
تقيم ورشة تطوير المهارات الاعلامية لكوادر وزارة الثقافة

تضامن عبد المحسن
 
بهدف تطوير المهارات الاعلامية والاساليب الخبرية للكوادر العاملة في اقسام وشعب الاعلام والعلاقات في دوائر وزارة الثقافة والسياحة والاثار، تنظم دائرة العلاقات الثقافية العامة الورشة التدريبية الاولى على مدى ثلاثة ايام واعتبارا من (8-10) من تشرين الثاني الجاري وفي مقر الدائرة في منطقة الاسكان.
تتناول الورشة التي ستقدمها الاعلامية افراح شوقي عددا من المواضيع من بينها الاساليب الصحفية الجديدة ، والاسلوب الامثل لكتابة القصة الخبرية (الفيوجر)، والتواصل مع وسائل الاعلام بمختلف اشكالها، المسموعة والمرئية والمكتوبة، والتعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي، الامن الرقمي، مهارات الصحفي المتميز.
 وفي اليوم الثالث ستكون هناك محاضرة للاعلامي عدنان حسين المدير التنفيذي لجريدة المدى حول كتابة الخبر الصحفي وفق الاساليب الاخلاقية والقانونية المعمول بها. وذلك في مقر النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين.
عن اهمية هذه الدورات يقول مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر "الورشة تعد الاولى في مجال التطوير الاعلامي وستليها ورش اخرى، وهي مخصصة لاجل تطوير الفنون الصحفية ومهارات التواصل الاجتماعي، والوصول بالمعلومة الثقافية الى جمهور اوسع والسعي لتقديم التقارير الصحفية بشكل اكثر حرفية ويحمل معلومات يحتاجها القارئ وتسهم في اغناء مجالات الثقافة والادب والمبادرات التطوعية في هذا المجال في العراق.
 
القسم الاعلامي
دائرة العلاقات الثقافية العامة
2/11/2016