عرض تويوتا لاندكروز ٢٠١٧ الجديد لأول مرة في اربيل


المحرر موضوع: عرض تويوتا لاندكروز ٢٠١٧ الجديد لأول مرة في اربيل  (زيارة 515 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
تويوتا العراق تكشف عن اصدارها الأخير من سيارة تويوتا لاند كروزر ( وايت إديشن ) 2017 ، في حفل يقام بفندق روتانا أربيل بتاريخ 20 من تشرين الثاني، وبحضور وسائل الأعلام . حيث تم طرح الأصدار الجديد في بغداد خلال الدورة الثالثة والاربعون لمعرض بغداد الدولي والتي اقيمت في مطلع هذا الشهر .
تأتي سيارة لاند كروزر 2017 بموديلها الجديد يطلق عليه " وايت إديشن " وبمميزات اضافية ومبتكرة ، كالشباك الامامي الجديد اللامع والمتوج بعلامة تويوتا ، وبمصدات امامية وخلفية ذات زوايا صعود ونزول عالية وحديثة بالكامل ، مع مصابيح امامية سوداء ولامعة ومؤشرات جانبية تضئ بصورة متسلسلة .
للسيارة مميزات داخلية جديدة ترتكز على التكنولوجيا المتطورة مع نظام الترفيه الخلفي والتي تأتي مع وظيفة "ميرور" اللاسلكية ، حيث الاضاءة الداخلية القابلة للتغييروبمختلف الالوان وبشكل يتلائم مع الرغبة ، وذلك من خلال تطبيق خاص على الهاتف المحمول .
أن شركة تويوتا العراق أدخلت هذا الاصدار الاخير من لاندكروزر ( وايت إديشن ) 2017 بشكل حصري للسوق العراقي مع مميزات ومعايير اعلى من اي وقت مضى ويتلائم مع اجواء العراق .
تمتلك سيارة لاند كروزر (وايت ايدشن) الجديدة العديد من الميزات والتي ستكون متوفرة للسوق العراقية للمرة الاولى لدى صالات عرض وكلاء تويوتا المعتمدين في العراق، والمركبة مشمولة بضمان لمدة ثلاث سنوات او 100.000 كم ايهما اسبق .
المركبة الجديدة ستكون متاحة للبيع من خلال زيارة صالات وكلاء تويوتا المعتمدون فقط في العراق، شركة جيهان موتورز، شركة مركز المدينة لتجارة السيارات المحدودة، وشركة ساز لخدمات المركبات.