المحرر موضوع: تدوير الزوايا في معرض تشكيلي للفنان اجود العزاوي  (زيارة 721 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تدوير الزوايا في معرض تشكيلي
للفنان اجود العزاوي


امير ابراهيم

افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عصام الديوان صباح يوم الثلاثاء 29/11/2016 المعرض التشيكلي الشخصي الثالث  للفنان المبدع اجود العزاوي في قاعة حوار ويستمر اسبوعا.
واطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة عبر جولة في اروقة المعرض بمعية مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب في وزارة الشباب والرياضة الدكتور فائز طه سالم والفنان التشكيلي قاسم السبتي وعدد من الفنانين ومتذوقي الفن الابداعي على اللوحات التي بلغت سبعة عشر.
وقال الفنان العزاوي :ان المعرض يعد محطة وتجربة اخرى تكمل التجارب السابقة، وبعض الاعمال التي عرضتها انجزت في العام الماضي والعمل بشكل عام تجريدي، وذاهبا الى ان اشكال الخلق تزخر بما لا يعد ويحصى بانواع الحياة التي لاوجود فيها للزوايا الحادة والخطوط المتكسرة فيها، وما فيها من زوايا فقد دورت على نحو ما، وبما يسهل حركتها او تموضعها.
واضاف ا:نني ما زلت في محاولاتي الاولى اصل الاشكال دون الفكاك من الوحدات المنتظمة المتخيلة والتي لولاها لعاش الانسان واقعا مستمرا دون القدرة على تحديه.
 الجدير بالذكر ان الفنان اجود العزاوي اقام معرضه الشخصي الاول في قاعة اتيليه بمدينة جدة السعودية عام 2004، والثاني في قاعة حوار عام 2014.
القسم الاعلامي
دائرة العلاقات الثقافية العامة
30/11/2016