حقيقة فكرة البرلمان الاشوري لمجموعة لقاء (كونفينشن 2015 )ا


المحرر موضوع: حقيقة فكرة البرلمان الاشوري لمجموعة لقاء (كونفينشن 2015 )ا  (زيارة 1887 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل البرت ناصر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ولنا كلمة :
نقطة بداية السطر


حقيقة فكرة البرلمان الاشوري لمجموعة لقاء (كونفينشن 2015 )ا

البرت ناصر

القضية المركزية للشعب الاشوري تكمن في تحقق أية صيغة حكم يحكم الشعب الاشوري نفسه بنفسه لتطوير وتنقيح المجتمع الاشوري من مخلفات قيم الارث الاجتماعي الدخيل التي دخلت في مجتمعنا بلا نظام وقائي يحمي المجتمع من هكذا اختراقات وذلك لفقدان المؤسسات الاشورية الرسمية المتخصصة في هذا المجال والتي تدار من قبل حكومة آشورية تسيطر على الوضع الاشوري بصورة كاملة. فبلا هذه المؤسسات تبقى تتنافس هذه القيم الدخيلة ومعظمها متخلف لا يرتقي الى مستوى رقي المجتمع الاشوري ذي الحضارة العريقة صاحب اول ديمقراطية في التاريخ البشري ومؤسس اول هيكل دولة في الحضارة البشرية وأول من كتب الحرف وصاحب اول مجتمع حضري مدني ولن تنتهي القائمة الى هذا الحد .. نقول ان القيم الدخيلة المتخلفة التي اخترقت مجتمعنا والتي تؤثر سلباً على حياة الشعب الاشوري لا بد أن يتم فرزها والغائها وهذا الفرز لا بد ان يتم بلا تدخل عقلية مؤسسات مجتمع آخر لنظام الدولة او اقليم آخر يفرض افكاره وعقلية مجتمعه على حياة الشعب الاشوري وهذا الامر يتحقق فقط ضمن اطار المفهوم الوطني في اقامة اقليم آشور ضمن العراق وهو ما يمارسه الاكراد بلا مفهوم وطني بمطالبتهم بالانفصال عن العراق وبكل حرية وقد تعدّوا خطوطاً غير مسموحة لهم بتجاوزها ولمراحل متقدمة في هذا الشوط بتنفيذ عمليات ذي غرض عنصري هدفها استكراد شعبنا الآشوري في الاقليم الكر..دي .

 أذن جغرافية القضية تخص العراق ولا تتعدى حدوده .. وأن المشكلة برمتها في العراق .. وبعد هذا يأتينا من هو من (هناك) نتوسم فيه انه رأس بلا عقل يتحدث عن مجموعة رؤوس هي الاخرى بلا عقول يتصورون كلهم انهم فطاحل في اساليب التآمر ويظهرون براءة ساذجة بابتسامات يضحكون بها على شعبنا الاشوري يتقطر منها سم التآمر الكر..دي على شعبنا من اجل استكراده والغاء حقه السياسي في حكم نفسه بنفسه ضمن اقليم يخصنا ولا يدركون مدى درجات جهلهم حينما يتعلق الامر بالقضية الاشورية .. لا يعلمون ان القضية الاشورية لها شفرات لا يمكن للجهلة من امثالهم ان يعرفوها فتفضحهم حينما يتمنطقون بكلام متصورين انه قومي ولكنه في حقيقته كلام لتمرير التآمر على القضية الاشورية . أنهم يريدون سحب البساط من القضية الاشورية وذلك بعدم اقامة اقليم آشور في العراق وتوزيعها بلا أسم او عنوان على كل الدول التي يتواجد فيها شعبنا في العالم ... وللتوضيح نقول مثلاً أي قضية سياسية لدى شعبنا ضد حكومة استراليا هل سيطالبون باقامة اقليم للاشوريين في استراليا ؟ وقس على نفس المنوال في امريكا او في الصين او في بلجيكا او في المكسيك او في هولندا او السويد ام في انكلترا او احدى الدول الافريقية او في الاردن او لبنان او سوريا ام ليبيا أو اليمن ام في الامارات وقطر والكويت يعني باختصار في كل العالم ؟؟؟ في كل هذه الدول لدينا اشوريين , فبربكم ما اختصاص فكرتكم في اقامة البرلمان المزعوم في علاقته مع ابناء شعبنا المهجرين الى هذه الدول هل ستطالبون هذه الدول باقامة اقليم او حكم ذاتي لكل اشوري متواجد في المهجر ؟؟ هنا تكمن عملية التآمر المدفوعة الثمن مع الاحتلال الكر..دي والكذب على الشعب الاشوري في محاولة تمزيق اوراق القضية الاشورية في اقامة اقليم آشور في العراق ورميها مع اتجاهات الريح اينما وكيفما تهب وبكل الاتجاهات وعساها تبقى تهب الى خارج الحدود كي لا تسقط على ارض آشور المحتلة لتؤسس لها مدخل لقضية شعبنا وهكذا سينساها الشعب واجياله القادمة عبر الزمن وبهذه الصورة المخزية وبأسم الشعب تريدون سحب الاموال من المنظمات الدولية لمساعدة شعبنا ؟؟ مساعدة شعبنا في ماذا ؟ هل ستقترحون على الدول الغربية مثلاً كيف تدير شؤونها مع مهاجريها وكيف وكم تكون مساعدات الرعاية الاجتماعية!! عن أية مساعدة تتحدثون وشعبكم في الخارج لا يملك ولا سجين آشوري سياسي في كل دول المهجر !! بل وكل شعبنا في شمال العراق انما أسير حرب تحت رحمة الاكراد منذ 1843 ... شعبنا لا ينقصه سوى استعادة اراضيه من الاحتلال الكر..دي واقامة اقليم له في العراق ليحكم نفسه بنفسه .. فهل اكتشفتم ان مشكلتنا السياسية في اقامة اقليمنا هي مع هذه الدول التي احتضنت شعبنا الاشوري في المهجر أم ان الموضوع مجرد ترفيه تريدون الهاء شعبنا عن التفكير الجدي بالتركيز على قضيته المصيرية ؟ يبدو انكم لا تعلمون ان البرلمان جهة وتشكيل لهيكل رسمي سياسي لبرنامج سياسي يجب تحقيقه في كل الاحوال قبل فتح صفحة اي كلام عن مساعدات تعتبر ليست ضرورية واقل اهمية من استعادة شعبنا لاراضيه واقامة نظام حكم في اقليم يخصه .

هل هناك في ديباجة فكرة تشكيل البرلمان شيء من هذا القبيل تريدون اقامة نظام حكم للشعب الاشوري في العراق ؟؟ نتحداكم ان تعرضوا اي كلمة في هذا الصدد فقد اطلعنا على اوراقكم المنشورة في صفحة برلمانكم المؤامرة وفحصناها كلمة كلمة وكل ما متوفر فيها هو فكرة ابقاء الشعب اينما يتواجد الان ولا ذكر لاي معنى يستدل منه انكم تريدون لشعبنا ان يكون له ارض يحكمها بلا تدخل وبلا رحمة من احد الا انكم تريدون فرض انفسكم من خلال دعم كر..دي مفضوح يعلن عن نفسه بلا خجل تريدون به تمييع القضية والغائها من عقل الشعب .. يعني بوجودكم ليس هناك قضية فالكل يبقى في مكانه حيثما كان وبرلمانكم المشبوه يمثل شعبنا في منظمات الامم المتحدة على لا شيء .. لا شيء مطلقاً !! فما زلتم تمارسون مواهبكم السياسية وكأنكم في جلسات سمر ولستم في ساحة حرب مع عدو يريد الغائكم!! تباً لكم . نقطة نهاية السطر .