المحرر موضوع: خدمة عماوس تبادر الى ادخال الفرحة في نفوس الطلبة المهجرين مرة اخرى "حيث تغمر المحبة القلوب، فهناك الله .."  (زيارة 2529 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خدمة عماوس تبادر الى ادخال الفرحة في نفوس الطلبة المهجرين مرة اخرى
"حيث تغمر المحبة القلوب، فهناك الله .."
عنكاوا دوت كوم/كركوك
ضمن استعدادات جماعة عماوس ( خدمة شبيبة كركوك ) لاستقبال ميلاد الطفل يسوع، وبرعاية سيادة المطران مار يوسف توما رئيس أساقفة كركوك والسليمانية، بادرت خدمة عماوس في حملة تحمل معاني المحبة والأخوّة. حيث قامت بصنع معجنات كليجة العيد، كما وساهمت جماعة من المؤمنين المتطوعين لتوزيعها على الطلبة المهجرين الجامعيين، والذين يكملون دراستهم الجامعية في الموقع البديل لجامعة الموصل في كركوك والذين يتجاوز عددهم هذه السنة 640 طالبا وطالبة. وتم صنع وتجميع أكثر من 200 كيلو من الكليجة ووزعت على الطلبة بغية إشراكهم فرحة ميلاد ربنا يسوع المسيح وحلول السنة الميلادية الجديدة، فيكونوا كما في بيوتهم ومنازلهم، متمنين لهم أن تكون هذه السنة سنة توفيق ونجاح وتفوق للجميع.
يذكر ان خدمة عماوس المعنية بشريحة الشباب في أبرشية كركوك تسعى بشكل دائم الى اشراك الطلبة ضمن الفعاليات والانشطة التي تقيمها على صعيد الابرشية ولديها العديد من المبادرات بهذا الشأن ، كما وزعت في بداية العام الدراسي مجموعة من الاطعمة والحلويات على الطلبة المهجرين بعد ان تم اعدادها وتهيئتها بالتعاون ودعم مؤمنين ابرشية كركوك الكلدانية .



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية