المحرر موضوع: سلطات السويد والنرويج والدنمارك تحث مواطنيها على عدم مغادرة المنازل بسبب قوة العاصفة التي تضرب إسكندنافيا  (زيارة 886 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31477
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلطات السويد والنرويج والدنمارك تحث مواطنيها على عدم مغادرة المنازل بسبب قوة العاصفة التي تضرب إسكندنافيا

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية / عنكاوا دوت كوم
أعلنت هيئة الارصاد الجوية في السويد ان العاصفة URD التي تضرب العديد من الدول الاسكندنافية حالياً ستصل الى معظم انحاء البلاد الليلة وبشكل اكبر في الجزء الغربي من البلاد.

وحذرت السلطات الرسمية في السويد والدنمارك والنرويج مواطنيها من مغادرة المنازل هذه الليلة بسبب قوة الرياح ، حيث يمكن ان تتسبب سرعتها في تطاير الاجسام .

وبالاضافة الى الرياح القوية سوف يكون هناك ارتفاعاً في منسوب المياه، حيث يزداد ارتفاع المياه شمال جسر الاوريسوند بين متر ونصف المتر اكثر من المعتاد.

ومن الممكن ان تتسبب سرعة العاصفة في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق، وحثت السلطات في "فاسترا غوتلاند" المواطنين على تجهيز الشموع.

وقال مراسل وكالة الصحافة الاوروبية في جنوب السويد ان السلطات خفضت السرعات في جسر الاوريسوند الى (50) كيلومتر في الساعة، وسيتم ايقاف الحركة عبر الجسر في حالة وصول الرياح الى سرعة (25) متر في الثانية، بينما ستم ايقاف القطارات عند وصول سرعة الرياح الى (33) متر في الثانية.

واضاف مراسلنا ان هناك تأجيل في بعض رحلات الطيران في مطار مالمو بسبب الرياح الشديدة.