المحرر موضوع: النائب جوزيف صليوا بمناسبة عيد الجيش: نحو بناء مؤسسة عسكرية وطنية بعيدة عن المحاصصة  (زيارة 654 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مكتب الاعلام للنائب جوزيف صليوا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 307
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نحو بناء مؤسسة عسكرية وطنية بعيدة عن المحاصصة

في ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل نحيي انتصارات ابطال الكفاح المظفر، ونمجد بطولات ومآثر القوات المسلحة العراقية ضد تنظيم داعش الارهابي الجبان وفي حماية ابناء شعبنا العراقي.
واذ نحتفل في ذكرى عيد جيشنا البطل نطالب برعاية عوائل الشهداء وضمان حقوقهم ونشيد بذات الوقتبما حققه ابناء (الجيش والشرطة والبيشمركة والمتطوعين في الحشد الشعبي ومن ابناء المناطق التي سيطر عليها داعش)، ونشدد على مواصلة تطوير امكانيات القوات المسلحة، وحصر مهامها في ما جرى تحديده دستورياً، والحيلولة دون توظيفها لتحقيق مآرب واهداف سياسية داخلية، او استخدامها ضد الشعب تحت اية ذريعة كانت.
وتؤكد كتلة الوركاء الديمقراطية النيابية على ان تكون القوات المسلحة العراقية هي الاساس في محاربة داعش وقوى الارهاب، وفي صيانة ارض الوطن والحفاظ على الامن والاستقرار الداخليين، وان من الواجب الا تناط هذه المسؤولية باية جهة اخرى، وان يتم خلال ذلك حصر السلاح بيد الدولة.
وتطالب كتلتنا ايضاً من ابطال جيشنا ان يساهموا في حماية ابناء المكون الكلداني السرياني الاشوري والأرمني " المسيحي" وسائر ابناء المكونات الاخرى وان يتم الاسراع في تحرير مناطقهم وتسهيل مهمة عودتهم الى ارضهم بسلام.
عاش جيشنا العراقي البطل
النصر المؤزر لقواتنا الأمنية على تنظيم داعش الارهابي
المجد لشهداء معركتنا الوطنية ضد الاٍرهاب وداعش
 
                                                              جوزيف صليوا سبي
                                                       رئيس كتلة الوركاء الديمقراطية

--