المحرر موضوع: اتحاد الأدباء و الكتاب في ذي قار يضيف الكاتب صباح محسن للاحتفاء بمؤلفاته  (زيارة 763 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
اتحاد الأدباء و الكتاب في ذي قار يضيف الكاتب صباح محسن للاحتفاء بمؤلفاته
تقرير صحفي : مرتضى العبودي
أستضاف اتحاد الأدباء والكتاب في ذي قار مساء الخميس الكتاب صباح محسن للاحتفاء بصدور مجموعة من كتبه والتي تنوعت في مجال التاريخ والأعلام والنقد و بحضور عدد من الأدباء على قاعة المركز الثقافي في الناصرية  .
وقال نائب رئيس الاتحاد الدكتور ياسر البراك يحتفي اتحاد الأدباء في أمسيته الأولى لعام 2017بصدور مجموعة من الكتب للكاتب صباح محسن وهو واحد من الشخصيات الثقافية في المحافظة والذي تتنوع اهتماماتها بين الإعلام والتاريخ والنقد .
مضيفا أن هذا التنوع يخفي في داخله محاولة لتسليط الضوء على ثقافة هذه المدينة واختلافاتها وان هذا الاحتفاء بتجربته هو احتفاء بجميع الشخصيات الأدبية والثقافية في مدينة الناصرية التي كتب عنها الباحث على مستوى الصحافة أو الكتب  .
مشيرا إلى أن الاتحاد منفتح على جميع الأدباء وفي جميع الاختصاصات الثقافية  بأمل أن يسهم في صياغة مشهد ثقافي مؤثر على مستوى العراق وأيضا يمكن من خلال هذه الأنشطة الثقافية المتعددة أن تسهم في تفعيل الحياة الثقافية في المحافظة وان تجعل هذه المدينة في صدارة مدن العراق لما تمتلكه من ارث ثقافي وأدبي كبير .
من جانبه الكاتب صباح محسن ذكر أن اتحاد الأدباء في ذي قار عودنا دائما على الاحتفاء في كل أسبوع أن يحتفي بالمثقفين في المحافظة . مبينا صدر لي 12 كتاب في التاريخ والإعلام والنقد الثقافي وحاولت الكتابة فيها عن تاريخ الحضارة السومرية والمبدعين في المسرح والرواية والقصة والشعر والمنجز الثقافي في مدينة الناصرية  يستحق الكتابة والاهتمام .