فعاليات ونشاطات شبيبة ألفرح ألسماوي التابعة لكنيسة القلب الاقدس أمريكا - مشيغان


المحرر موضوع: فعاليات ونشاطات شبيبة ألفرح ألسماوي التابعة لكنيسة القلب الاقدس أمريكا - مشيغان  (زيارة 1396 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Samir Selim

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شبيبة ‏الفرح السماوي في كنيسة القلب الاقدس.
انطلقت شبيبة الفرح السماوي برعاية الأب..
"صميم باليوس" في الشهر السادس من عام 2016 وذلك في مبادرة منه لدعم واسناد الشبيبة التي هي مستقبل الكنيسة. ولكيما يكون لهم دور فاعل ومؤثر في رسالتها الخلاصية. بِحمل بشرى الأنجيل الى أنحاء الأرض. ولِمنحهم ‏قوة تغيير نحو عالم مزدهر على كل الأصعدة، وخصوصاً المجتمع والحياة العامة ككل.
وقد أثبتت شبيبة "الفرح السماوي" من خلال الوفاق والألفة بينهم. والألتزام الفعلي بالأجتماعات الأسبوعية المنتظمة. التي تُقدَم فيها محاضرات قيمة ومتنوعة للشباب بِدعوة مختارة منهم لِمحاضرين أكفاء في مختلف مجالات تخصصهم، بأشراف "الأب صميم" ‏
هذا بالإضافة الى الأعداد المنظم لجميع المناسبات الدينية والأجتماعية. وبضمنها الرياضات الروحية. والزيارات التفقدية كأختيار دار المسنين خلال أيام الأعياد المجيدة. في خطوةٍ إختبارية. لمشاركتهم العيد المجيد.. ومقاسمتهم الفرح ورسم البسمة على وجوههم وزرع الأمل في قلوبهم.
‏ بالإضافة إلى المشاركة والمواصلة المستمرة لجميع أنشطة وفعاليات ‏أعضاء شبيبة الكنائس الأخرى.. بكافة الأصعدة والمناسبات التي تدعو الى تعزيز اواصر المحبة والتآخي بين الشباب ‏المسيحي ‏المؤمن.
وستبقى شبيبة الفرح السماوي ببركة راعيها الأب الكاهن " صميم باليوس" تنمو بالحب والشعور بالأنتماء للكنيسة الأم ومواكبتها لهم. في عالم تتصارع فيه القيم والقوى وينعدم فيه الأستقرار في كافة مجالاته.ليكبر بالحب يسوع ويتكون في دواخلهم.
على غرار قول الرسول بولس في رسالته الى ‏أهل غلاطية:
" ‏يا اولادي الذين اتمخض ‏بهم ثانية حتى يتصور المسيح فيكم.Haifa Goro