هزلت ..داؤود بابا على خطى جيفارا زيا نحو الفساد في مجلس محافظة نينوى !


المحرر موضوع: هزلت ..داؤود بابا على خطى جيفارا زيا نحو الفساد في مجلس محافظة نينوى !  (زيارة 2394 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Wisammomika

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 398
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هزلت ..داؤود بابا على خطى جيفارا زيا نحو الفساد في مجلس محافظة نينوى !



تتكلم الأخبار في هذه الأيام عن تولي السيد داؤود بابا لمنصب مجلس محافظة نينوى بعد وفاة المرحوم أنور هداية الذي كان قد فاز بالمنصب بتاريخ 26 -6-2013 عندما أعلنت المفوضية المستقلة العليا للإنتخابات نتائج المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حصلوا عليها في تلك الإنتخابات .
وكما نعلم جميعا أن المرحوم أنور هداية كان قد تحصل على المنصب ولم يستطيع ان يفعل او يقدم شيء لأبناء شعبه وأمته بسبب إرتباطه بجهات غريبة عن بيتنا القومي .
و بعد رحيله الى الأخدار السماوية ندعو الى الرب أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

المقال الذي إخترت إسمه بدقة هو لتذكير أبناء شعبنا وأمتنا السريان الآراميون بالممثل السابق في مجلس محافظة نينوى السيد جيفارا زيا الذي يشغل الآن منصب نائب سكرتير السيد يونادم في الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) ، وعن النكسة التي لحقت بشعبنا وبزوعا اثناء تولي الأخير منصب عضو مجلس محافظة نينوى ، والذي ذكرني به هو قراءة الخبر في الرابط أدناه حول تولي السيد داؤود بابا لمنصب مجلس محافظة نينوى خلفا للراحل أنور هداية!

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=829880.0

والذي دفعني لكتابة هذا المقال هو ان السيد داؤود بابا محسوب على تنظيم قومي آشوري وهذا التنظيم هي (زوعا) بالرغم من ان السيد داؤود بابا هو سرياني آرامي ولكنه ناكر أصله وهويته الحقيقية من أجل المنصب والمال وهذا ماأعرفه عن هذا الشخص وهو من أبناء بلدتي .
والمهم في الأمر هو أن الذي سبقه الى منصب مجلس محافظة نينوى كان يمثل (زوعا) وقد أثبت فشله ورغم فقد تم سجنه بتهم فساد وسرقة أموال الدولة ومدة سجنه أكثر من عام ، وللحفاظ على ماء الوجه فقد أعلن أنه بريء وهذه طبعا إحدى حركات السيد يونادم كنا وحلفائه في الحكومة الطائفية المعممين في بغداد ...فهل سمع أحدكم بشخص بريء يسجن أكثر من سنة ،  وبعدها يقال عنه بأنه بريء!
طبعا القضاء العراقي الذي جاء به المحتل وحكومة بغداد الطائفية المعممة كلنا يعلم بمدى هيمنة السلطة والأحزاب الدينية والسياسية العميلة للمحتل على قرارت هذا القضاء الفاشل !
ولذلك نقول للسيد داؤود بابا في حالة شغل المنصب فهل ستكون أعمالك وخطواتك وولائك لتنظيمك الآشوري الهادف الى الهيمنة والسيطرة على قرى وبلدات ومدن شعبنا السرياني الآرامي في سهل الموصل !!!
وهل سوف تمحي النقطة السوداء التي تركها السيد جيفارا زيا في تاريخ (زوعا) الفاسد ولكن بإسم السريان الآراميون رغم نكران هويتك القومية !!؟

السيد جيفارا زيا بعد خروجه من السجن قام ببناء قصر في بلدة بغديدا (من أين لك هذا ) نعم من أين لك هذا وانت منحدر من عائلة فقيرة كانت تقيم في الموصل !!!
إذن رغم أن ممثلي الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) أغلبهم أثبت فشله في الإدارة والمناصب الحكومية ولكن تبقى التبعية والولاء دائما للأسياد ، فزوعا مدعومة من الاحزاب الشيعية الإسلامية في بغداد والجميع جاؤا مع المحتل ، إذن الهدف واحد وهو تدمير العراق وعدم إختيار الإشخاص الكفوئين لقيادة البلد وإلا لما وصل البلد إلى أسوأ حاله !

كلمة أخيرة أوجهها للسيد داؤود بابا واقول له بالتوفيق رغم أننا لسنا متفائلون بأي مرشح تأتي به الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) وقائدها السيد كنا ، لأن نواياها باتت معروفة للجميع منذ 2005 وقيامها بإلغاء السريان من دستور العراق والتي أدت نتائج هذا العمل المشين الى إلغاء الإسم القومي السرياني من البطاقة الوطنية ، مع صمت الجميع من رؤساء كنائسنا والأحزاب والمؤسسات القومية التي ترفع الشعار الرنان والفارغ بأننا شعب واحد وامة واحدة !!..مجرد أقوال بدون أفعال !
كما وأقول للسيد داؤود فانتم تعلمون جيدا أن السيد يونادم كنا تقصد في إلغاء السريان من الدستور العراقي والبطاقة الوطنية وربما يكون المنصب ثمنا   لسكوتكم وصمتكم عن إلغاء هوية آبائكم وأجدادكم كما أيضا الذين سبقوك راكضين خلف المناصب والكراسي كالسيد (عماد عيسو ) مدير عام الدراسة السريانية لدى وزراة التربية في حكومة بغداد الطائفية المعممة فهو أيضا سرياني آرامي وناكر لهويته القومية الصحيحة وغيره كثيرون ولاأريد الطالة وذكر الأسماء جميعها ، ولكن يبقى السؤال  (ياسيد داؤود هل سوف تمضي على خطى السيد جيفارا زيا ) أم ماذا ؟!!
الأيام القادمة سوف تثبت ذلك رغم أننا (من ثماركم نعرفكم) .

الروابط ذات الصلة بالمقال :

الرابط الأول حول إعتقال العضو السابق في مجلس محافظة نينوى السيد جيفارا زيا بتهمة الفساد

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=256534.0

الرابط الثاني هو خبر الإفراج عن السيد جيفارا زيا بعد سجنه أكثر من عام

http://www.karemlash4u.com/vb/showthread.php?t=42868

والرابط الأخير هو عن تبرئة السيد جيفارا زيا

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=106610.0


وشكرا



Wisam Momika
ألمانيا   

السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة عن الآشوريون والكلدان