المحرر موضوع: نداء ودعوة عامة للمشاركة في ورشة عمل بالتعريف بالإبادة الجماعية التي تعرض لها الاقليات في سنجار وسهل نينوى  (زيارة 482 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Deved

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 62
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نداء ودعوة عامة للمشاركة في ورشة عمل بالتعريف
 بالإبادة الجماعية التي تعرض لها الاقليات في سنجار وسهل نينوى
الى جميع مؤسسات شعبنا الدينية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني ندعوكم للحضور والمشاركة في ورشة عمل التي تقيمها منظمة شلومو للتوثيق بالتعاون مع الرابطة العالمية لعلماء الجينوسايد ومركز مراقبة الجينوسايد في واشنطن دي سي والرابطة الدولية للمحاميين في بلجيكا وجامعة فيلاديلفيا وذلك ليومي ١٣ و١٤ ومن الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا وذلك في الجامعة الكاثوليكية في مدينة عنكاوا/ اربيل
الأساتذة المحاضرون
١-   البرفيسورة أليسا يودن فون فوركن النائب الاول لرئيس الرابطة الدولية لعلماء الجينوسايد وأستاذة في جامعة فيلاديلفيا الامريكية  .
ثانيا: البرفيسور غيرغ ستانتون رئيس مراقبة الإبادةالجماعية  في واشنطن دي سي
ثالثا. الدكتورة والحقوقية  ايرينا فيكتوريا ماسيمينو  سكرتيرة الرابطة الدولية لعلماء الجينوسايد وأستاذة في جامعة بوينس آيرس  .
رابعا: الخبير القانوني  يان فيرمون الأمين العام للرابطة الدولية للمحامين الديمقراطيين من بلجيكا .
كما نود ان نعلمكم بوجود ترجمة فورية
نعتذر من سيادة رجال الدين والساسة والشخصيات العامة ومنظمات المجتمع المدني والمهتمين بقضايا حقوق الانسان ومصير الاقليات في حالة عدم تمكننا في إيصال الدعوات بسبب انشغالنا مع الوفد في جولات لبلداتنا في سهل نينوى للوقوف بما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية .
تقبلوا تحياتنا
كامل زومايا
مسؤول العلاقات الخارجية لمنظمة شلومو للتوثيق