قيادة سعيدة نحو أستراليا


المحرر موضوع: قيادة سعيدة نحو أستراليا  (زيارة 407 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
قيادة سعيدة نحو أستراليا
« في: 08:48 18/01/2017 »
أقامت شركة NIM الموزع الرسمي لكيا موتورز في إقليم كردستان بالتعاون مع الشركة الأم، مسابقة "التقط أجمل صورة مع سيارتك الكيا" ضمن برنامج "قيادة سعيدة نحو استراليا“Lucky Drive to Australia” الذي تقيمه كيا موتورز سنويا في أستراليا بالتزامن مع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.
وصاحب الحظ السعيد كان السيد رائد خوشناو حيث ربح الجائزة الأولى وهي سفرة الى ملبورن الاسترالية و حضور مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس لعام 2017.
جدير بالذكر شركة كيا موتورز هي الراعي الرسمي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس منذ أول بطولة ولحد الآن. علما أن شركة كيا موتورز ترفد الاتحاد الاسترالي للتنس سنويا بأكثر من مائة سيارة من نوع كيا موديلات جديدة لخلق جو مناسب وهاديء لأشهر اللاعبين واللاعبات و المسؤولين الكبار و النجوم العالميين و وسائل الإعلام.
كما إن اللاعب الإسباني رافائيل نادال هو سفير شركة كيا موتورز منذ عام 2006 ولحد الآن والاثنين معا تعاونا على إيصال الشعار التجاري لعلامات كيا "القدرة على الإدهاش" لجميع انحاء العالم.
جدير بالذكر شركة نيم لتجارة السيارات NIM Automotive Trading Co.  هي الموزع الرسمي لكيا موتورز في إقليم كردستان وتقدم خدمات ما بعد بيع جميع أنواع موديلات كيا بضمان المصنع والصيانة تحت إشراف كادر متمرس من مهندسين وفنيين مجازين من شركة كيا موتورز الأم ولدى قسم صيانة نيم قطع غيار أصلية لجميع موديلات كيا.
كما إن شركة نيم لديها فروع في مدن أربيل والسليمانية ودهوك وكركوك.