المحرر موضوع: السويد : شرطة مالمو لا تستبعد وجود سفاح بالمدينة يقف وراء جرائم القتل واطلاق النار  (زيارة 715 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31327
    • مشاهدة الملف الشخصي
السويد : شرطة مالمو لا تستبعد وجود سفاح بالمدينة يقف وراء جرائم القتل واطلاق النار

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية / عنكاوا دوت كوم
كشف معلومات جديدة تداولتها وسائل إعلام سويدية محلية ان شرطة مدينة مالمو لا تستبعد وجود سفاح في المدينة يقف وراء سلسلة من جرائم إطلاق النار وقتل الناس.

ووفقا لتقرير لاذاعة السويد تابعته "وكالة الصحافة الاوروبية" فان أكثر ما يجعل الشرطة تشك في تلك الاحتمالية، هو مقتل الطفل الذي يبلغ من العمر 16 عاماً وايضاً مقتل طبيب الاسنان الذي يبلغ من العمر 24 عاماً. وهما جريمتان تحيران الشرطة، لان الشخصان لم يكنا لديهما أي علاقة بالمجموعات الإجرامية في مالمو.

 وقال رئيس شرطة مالمو ستيفان سينتيوس" في تصريحات صحفية: "عندما تقع جريمة إطلاق نار نقوم بالتحقق من دوافع الجريمة ومقارنتها بالمعلومات الاستخباراتية التي نحصل عليها، وفي حال عدم توفر معلومات وهذا ما حصل في حالتي الطفل وطبيب الاسنان، عندها نستعين بأدوات أخرى ".

وتستعين شرطة مالمو حالياً بخبراء في الجريمة لمساعدة الشرطة في حل لغز الجريمتين اللتين تعرض لهما الطفل "احمد نجم الذبحاوي" وطبيب الاسنان الشاب "رامي الاماي" في ضواحي مالمو.

ومن بين الاحتمالات المطروحة، وجود سفاح جديد في مالمو التي منذ أكثر من ست سنوات شهدت سلسلة من جرائم قتل قام بها السفاح بيتير مانغس الذي كان يستهدف ذوي الأصول الأجنبية. وهو امر أكدة قائد شرطة مالمو.