المرجع الصرخي: يا خوارج الفكر والسلوك ما هذا الإضطراب النفسي!؟


المحرر موضوع: المرجع الصرخي: يا خوارج الفكر والسلوك ما هذا الإضطراب النفسي!؟  (زيارة 1328 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد الدراجي

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

المرجع الصرخي: يا خوارج الفكر والسلوك ما هذا الإضطراب النفسي!؟

لاشك أن الكذب والخداع هو مظهر من مظاهر قلب الحقائق وتقديمها للجمهور بصورة مغايرة للواقع، ومحاولات قلب الحقائق أساليب وطرق إتّبعها أهل الباطل منذ القدم تجاه أهل الحق وقصص النبياء والأئمة والسير التأريخية زاخرة بالكثير من ذلك، وقلب الحقائق ظل مستمرا منذ ذلك الزمان الى الآن وسيستمر في المستقبل وبالتأكيد ستزداد هذه الأساليب في قلب الحقائق تطوراً في عصرنا الحالي بشكل مذهل بفضل الخداع والتزييف الإعلامي وانتشار وتطور وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.
كذلك من مصاديق قلب الحقائق تحريف الروايات التأريخية ووضع الأحاديث او بترها او تزويرها في التأريخ بشكل عام او التاريخ الإسلامي على وجه الخصوص يحتوى على امثلة كثيرة لتزييف الحقائق وتدليسها ولكن هذا التحريف بالرغم من كثرته وتفنن أصحابه وتعدد أساليبه إلا أنه لابد ان يكتشف في يوم من الايام فمثلاً لو أخذنا تحريف وتزييف بن تيمية فهو يمثل المنهج الأموي الخارج عن الاسلام والاخلاق لا كما يصوره البعض عمداً او جهلاً بأنه يمثل منهج التوحيد وخطّ الصحابة والخلافة الراشدة فالمتابع لفكر وسلوك التيمية يلاحظ الإضطراب والتشويش ويشخص بوضوح عقيدتهم المجسّمة الاسطورية. هذا ما كشفه المرجع الشيعي الصرخي في المحاضرة 13 من بحث "وقفات مع.. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري" حيث تطرق بتاريخ -28-1-2017 م الى فكر وسلوك التيمية قائلاً:
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (30): ابن تيمية يؤكِّد ويؤكّد..وأتباعه يُنكرون!!!: أوّلًا: أ..ب..جـ- كذلك نُذكّر ونكرِّر ونؤكِّد على أنّ ابنَ تيمية وكلَّ مقلّديه ليس عندهم أيُّ محذورٍ ولا أيُّ إشكالٍ على نفس رؤية الربّ بالعين وفي اليقظة!!! بدليل أنّهم وبكلّ صراحة ووضوح وإصرار وتأكيد يقولون برؤية الربّ في الآخرة!!! بل تشمل كلَّ العباد، فلا تقتصر رؤية الربّ على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)!!! لكن العجب كلّ العجب مِن انتهاجِهِم طريقَ الغِشِّ والتدليسِ والكَذِبِ والتقِيَّةِ بإظهار انكارِهم رؤية العين في الدنيا، والإيحاء للآخرين أنّهم ينفون رؤية العين، ويصرّون على ذلك!!! فلماذا هذا الاضطراب النفسي والفكري عندهم، مع وضوح مبنى واختيار شيخ التيمية في رؤية العين وتأكيدِه واصرارِه عليه بالرغم مِن محاولاته الركيكة المكشوفة في إخفاء وانكار ذلك؟!! فهل يوجد جواب؟!! ثانيًا..رابعًا..أسطورة (31): رأى ربّه مرَّتين..صُوَر الربّ الأرضيّة والسماويّة!!!.. أقول هنا خطوات: خطوة1..خطوة2..خطوة6...
فأي عاقل يقبل بهذا الكلام الفارغ وأي عقيدة منحرفة تتبعون ايها التيمية ؟؟؟ وأي أسلوب وطرق بائسة تتخذونها للتغطية على فضائح عقائدكم المجسمة الأسطورية ؟؟؟ لأجل هذا تقتلون الابرياء وتهجرون العوائل المستضعفة التي لا حول لها ولا قوة ؟؟؟ وهل بهذه العقائد والافكار ستبنون دولتكم المشؤومة التي أصبحت من باقية وتتمدد الى زائلة وتتشرذم بجهود أبناء العراق الغيارى من القوات الأمنية بكافة تشكيلاتها وبفضل هذا الفكر النير الذي بين للجميع حقيقة التوحيد التيمي الأسطوري .
المحاضرة الثالثة عشرة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=IpObxiUNuOA