غوغل يخلف آبل على عرش العلامة التجارية الأغلى في العالم


المحرر موضوع: غوغل يخلف آبل على عرش العلامة التجارية الأغلى في العالم  (زيارة 561 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14161
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
غوغل يخلف آبل على عرش العلامة التجارية الأغلى في العالم

 
محرك البحث ينهي ست سنوات من سيطرة عملاقة الهواتف الاميركية على اللقب، مستفيدا من زيادة ارباحه من الاعلانات وتراجع مبيعات منافسته.

 
ميدل ايست أونلاين



بلا منازع في مجال البحث


نيويورك - تصدر محرك البحث غوغل قائمة العلامات التجارية الأغلى في العالم لعام 2017، متجاوزا منافسه أبل الذي حافظ على عرش لست سنوات متتالية.

وبحسب تقرير لشركة الاستشارات الخاصة براند فينانس الأميركية تحت عنوان الـ "500 العالمية 2017" حققت العلامة التجارية لغوغل ارتفاعا بنسبة 24 بالمئة مقارنة بالعام الماضي حيث بلغت 109.5 مليار دولار، بينما سجلت العام الماضي 88.2 مليار دولار.

وأشارت أنّ عائدات شركة غوغل من الإعلانات، زادت بمعدل 24 بالمئة مقارنة بالعام 2015.

أوضح التقرير أيضا أن غوغل تتصدر دون منازع فى مجال البحث.

وبين التقرير تراجع القيمة التجارية لشركة أبل بنسبة 27 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، حيث تراجعت إلى 107.1 مليار دولار، فيما بلغت قيمتها العام الماضي، 145.9 مليار دولار.

وبعد ست سنوات على التوالي من تصدر أبل للقيمة التجارية الأعلى في العالم، يحلّ عملاق محرك البحث غوغل مكانه.

وقال ديفيد هيغ الرئيس التنفيذى لشركة براند فينانس "تكافح أبل من أجل الحفاظ على مكانتها التكنولوجية، فمبيعات الآيفون فى تناقص مستمر، وهناك دلائل على أن الشركة قد وصلت إلى نقطة التشبع لعلامتها التجارية".

وحلت ليغو أيضا محل ديزنى وأصبحت العلامة التجارية الأكثر نفوذا فى العالم، وفقا للترتيب، بعد عقد صفقات ترخيص مع ستاروورز وهارى بوتر وبات مان فرانشيس، والتى من شأنها أن تعزز أيضا قوة العلامة التجارية للشركة بين كل من الأطفال والبالغين لسنوات مقبلة.


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ