المحرر موضوع: المرجع الصرخي: التدليس منهج الخوارج التيمية الدائم  (زيارة 519 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ali almamar

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 10
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المرجع الصرخي: التدليس منهج الخوارج التيمية الدائم

لكل شيئ نقيض ,ونقيض السلام الحرب, ونقيض القريب البعيد, ونقيض الحلال الحرام وايضا لكل سؤال جواب, وجواب السلام عليكم, وعليكم السلام. هذا ما رأيناه ولمسناه وعشناه وماقال به العقل والمنطق والأخلاق وما كانت عليه الفطرة، ولكن نتفاجأ عندما يسأل شخص ما سؤالا يطلب فيه جواباً وتوضيحاً عن مصير أمة وعقيدة أمة ودين أمة ويُجاب بغير ما يكون الجواب وينتهر ويستهزأ به لا لحقارة سؤاله ولا لعظيمه بل لعدم إستطاعتهم الإجابة عنه، فيلجأون الى اسلوب المراوغة والتدليس لتبقى الشياطين ترعى في مزارع الوساوس عند المسلمين وهؤلاء المدلّسة هم التيمية الأموية إذ لا هَمَ لهم إلا تغطية وجه الصواب.
لذلك سيقف العالَم إجلالا وإحتراما وتقديرا لكل مَن يقوم بفضح وكشف كل حديث دلّسوه وكل رواية كذبوا فيها وكل بدعة ما أنزل الله بها من سلطان إبتدعوها، وحيث عندها يظهر الاسلام ناصعا كفلق الصبح وبريئا كبرائة الذئب من دم يوسف جليا واضحا كوضوح الشمس في رابعة النهار، وهنا لابد ان نتوقف لبرهة بصمت وإحترام لصوت رجل مرجع ديني لطالما حاول ويحاول إنقاذ أُمّته من الضياع، يحاول إنقاذ شبابها من الإقتتال والتغرير بهم بفتاوي التكفير التيمية الداعشية.
حيث قال المرجع والمحقق الصرخي في بحوثه التحليلية في العقائد والتأريخ الإسلامي المحاضرة الخامسة عشرة من "وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري": التدليس منهج الخوارج التيمية الدائم..
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش.. أسطورة (32): أبطل باطل مِن أجهل جاهل.. قال: تَدْحَضُ فِي بَوْلِكَ!!!: لا نذهب بعيدًا لكشف التدليس والتغرير بالجاهلين والأغبياء، فكان تدليس ابن تيمية في رؤية العين وتأكيده وإصراره عليه في {أبلَغ ما يقال...} كان تحت عنوان في الفهرس {مناقشة الأقوال في الرؤية} يبدأ في 250 وينتهي في 317 ، أي في أكثر مِن 65 صفحة، وإذا رجعنا خطوة واحدة فقط في الفهرس لوجدنا قبل صفحتين فقط عنوان {أحاديث رأيت ربّي إنّما كانت في المنام}، فتبدأ بصفحة 249 وتنتهي في 250، بمعنى أنّها صفحة واحدة أو لا تتجاوز الصفحتين!!! والآن نرجِع مرّة أخرى خطوة واحدة فقط في الفهرس، فإنّنا نجد عنوان {رؤية النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) ربّه في المنام}، ويبدأ مِن 191 وينتهي في 249، وهذا يعني أنّه في أكثر مِن 58 صفحة، فماذا أخفى التيميّة ضمن هذه الصفحات؟!! ربما نصل معًا إلى إجابة خلال بحث هذه الأسطورة!!! والله المُستعان وهو أرحم الراحمين: في بيان تلبيس الجهمية:7، وما بين الصفحتين (191- 249) المعنونة في الفهرس بـعنوان {رؤية النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) ربّه في المنام}، فإننا نقتبس مقاطع محصورة بين الصفحتين (238- 249)، والكلام في مقاطع: المقطع1.. المقطع2..المقطع4: قال: {{قال وَرَوَى الْمُعَارِضُ أَيْضًا...عَنْ ثَوْبَانَ (رضي الله عنه)، أَنَّ النَّبِيَّ (صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ) قَالَ: {أَتَانِي رَبِّي فِي أَحْسَنِ صُورَةٍ، فَقَالَ: يَا مُحَمَّدُ (صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ)، فِيمَ يَخْتَصِمُ الْمَلَأُ الْأَعْلَى؟ فَقُلْتُ: لَا عِلْمَ لِي يَا رَبِّ، فَوَضَعَ كَفَّهُ بَيْنَ كَتِفَيَّ، حَتَّى وَجَدْتُ بَرْدَ أَنَامِلِهِ على (فِي) صَدْرِي، فَتَجَلَّى لِي مَا بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ}، فَادَّعَى الْمُعَارِضُ أَنَّ هَذَا يَحْتَمِلُ أَنْ يَقُولَ: {أَتَانِي رَبِّي مِنْ خَلْقِهِ بِأَحْسَنِ صُورَةٍ فَأَتَتْنِي تِلْكَ الصُّورَةُ، وَهِيَ غَيْرُ اللَّهِ، وَاللَّهُ فِيهَا مُدَبِّرٌ، فَوَضَعَ كَفَّهُ بَيْنَ كَتِفَيَّ حَتَّى وَجَدْتُ بَرْدَ أَنَامِلِهِ فِي صَدْرِي، يَعْنِي تِلْكَ الصُّورَةَ الَّتِي هِيَ مِنْ خَلْقِهِ وَالْأَنَامِلُ لِتِلْكَ الصُّورَةِ مَنْسُوبَةٌ إِلَى اللَّهِ عَلَى مَعْنَى أَنَّ الْخَلْقَ كُلَّهُ لِلَّهِ}، فيُقَالُ لِهَذَا الْمُعَارِضِ: كَمْ تَدْحَضُ فِي بَولِك، وَتَرْتَطِمُ فِيمَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ؟!!}} أقول: أولًا.. ثانيًا: عثمان بن سعيد الدارمي السجستاني في كتاب: {نقض عثمان بن سعيد على المَريسي الجهمي العنيد، فيما افترى على الله (عزّ وجلّ) في التوحيد}، {النقض على المَريسي}، {نقض الدارمي}: الجزء2: قال: {{وروى المعارض أيضًا... عن ثوبان (رضي الله عنه) أنّ النبي (صلى الله عليه وآله وسلّم) قال أتاني ربي في أحسن صورة، فقال يا محمد (صلى الله عليه وآله وسلّم) فيم يختصم الملأ الأعلى... فادعى المعارض... فيُقال لهذا المعارض كم تدحض في قولك، وترتطم فيما ليس لك به علم... وهذا أبطل باطل لا ينجع إلّا في أجهل جاهل...}} نقض الدارمي2: (732- 739). أقول: (1)..(2)..(4) وهل هذا هو أسلوبهم ومنهجهم الدائم في تصحيح وتلميع ما كتَبَه الآخرون وحسب ما يراه المدلّس مِن مصلحة لدفع خطأ أو منقصة وقع فيها أحد أئمتهم أو لدفع أشكال وطعن سُجِّل على منهجِهم ومبانيهم؟!! فنجد حركة التدليس مستمرة على طول التاريخ!!! فهل يجوز هذا؟!! وإذا كانت كذلك، فهل لك أن تتصوَّر كم حصل مِن تزييف في الأحاديث والوقائع والحقائق التاريخيّة منذ الصدر الأوّل للإسلام إلى يومنا هذا!!!..انتهى.
وياللعجب من هؤلاء التيمية, أتباع تهوى السقوط للقاع، فليس فيهم أفلح مَن زكّاها ولا يهمّهم ان يكونوا خاب من دسّاها, وسبحان ربّك ونفسٌ وما سوّاها.
https://www.youtube.com/watch?v=xBsV...ature=youtu.be

http://www.b30b.com/up//uploads/imag...443202f4d8.jpg