نجاح كيا موتورز في رعاية بطولة استراليا المفتوحة للتنس من جديد


المحرر موضوع: نجاح كيا موتورز في رعاية بطولة استراليا المفتوحة للتنس من جديد  (زيارة 495 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل عام تقدم شركة كيا موتورز عملاق صناعة السيارات الكوري برعاية العديد من الاحداث الرياضية العالمية من ابرزها كاس العالم و كأس اوروبا لكرة القدم و مباريات تنس استراليا المفتوحة و في هذا السياق، هذا العام ايضا ستكون شركة كيا موتورز الراعي الرسمي لمباريات تنس استراليا المفتوحة و يعود تاريخ هذه الرعاية الى عام 2002 تقوم من خلالها شركة كيا موتورز بالترويج لعلامتها التجارية و للحدث نفسه و في عام 2006 اصبح نجم التنس العالمي رافاييل نادال السفير العالمي لعلامة كيا موتورز التجارية ليقوموا مع بعض بايصال شعار الشركة " القدرة على الادهاش" الى انحاء العالم وعبر اللاعب نادال عن سعادته الكبيرة لتمثيل شركة سيارات دولية بحجم كيا موتورز قائلاً أنه سيبذل قصارى جهده للترويج لعلامة كيا التجارية في جميع الأسواق العالمية الهامة من خلال تحسين مستوى أدائه في الملعب.
رغبة منها في جعل هذا الحدث اكثر راحة و فخامة للمشاركين قامت كيا موتورز هذا العام ايضا فى حدث خاص بتسليم 110 سيارة ضمن أسطول للمساعدة على تنظيم الحدث الرياضى الكبير فى ملبورن وشارك فى الحفل سفير علامة كيا التجارية والحاصل على لقب بطولة مبارايات استراليا المفتوحة رافايل نادال. ويتكون الاسطول من 50 سيارة Carnival و40 Sorrento و20 Optima ستساعد فى نقل اللاعبين والمنظمين والمسؤولين والشخصيات الهامة من وإلى المباريات وحول الأحداث التى يتم تنظيمها على هامش البطولة ويقوم بقيادتها أكثر من 200 متطوع على مدار أيام البطولة.
بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، هي إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى. وتُقام البطولة سنوياً في آخر أسبوعين من شهر يناير في مدينة ملبورن في أستراليا. إنطلقت البطولة سنة 1905، وأقيمت في ستة مدن مختلفة إلى أن استقرت البطولة في ملبورن سنة 1972. وهي أول بطولة تُقام في السنة من البطولات الأربع الكبرى.
تتضمن بطولة أستراليا المفتوحة مسابقات فردي الرجال، وفردي السيدات، وزوجي الرجال، وزوجي السيدات، والزوجي المختلط، والمبتدئين الشباب، وذوي الإحتياجات الخاصة، والمخضرمين.