المحرر موضوع: ائتلاف علاوي يطالب رئيس مجلس كربلاء بالاعتذار للدملوجي ويصفه بـ"المفلس"  (زيارة 867 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31322
    • مشاهدة الملف الشخصي
ائتلاف علاوي يطالب رئيس مجلس كربلاء بالاعتذار للدملوجي ويصفه بـ"المفلس"

عراق سكاي برس / عنكاوا كوم
عد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية٬ كاظم الشمري٬ اليوم الاحد٬ تصريحات رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم الخطابي تجاه رئيسة لجنة والثقافة والاعلام النيابية ميسون الدملوجي بانها دليل "الافلاس السياسي"٬ مطالبا اياه بتقديم اعتذار عن تصريحاته.

وقال الشمري٬ في بيان٬ تلقته "سكاي برس" ٬ ان "رئيس مجلس محافظة كربلاء تناسى دوره التشريعي في حكومة كربلاء وبدلا من مراقبة عمل الدوائر الخدمية بالمحافظة بدأ يراقب الناس الوافدة وتناسى ان من راقب الناس مات هما ويتحدث عن امور يسعى من خلالها للبحث عن الشهرة والتناغم الطائفي بعيدا عن كل البعد عن الاخلاقيات المهنية والواجبات المناطة به".

واضاف٬ ان "كربلاء المقدسة هي قبلة لكل المسلمين وليست ملكا للخطابي (رئيس مجلس كربلاء) او غيره كي يتحكم بمن يدخل اليها وكيف يدخل"٬ لافتا الى ان "النائبة الدملوجي تحترم المقدسات اكثر ممن اهمل مدينة المقدسات وتركها بلا خدمات وانشغل بمكاسبه السياسية والحزبية على حساب مصالح زائري المحافظة واهلها".

واشار الشمري الى ان "ضرورة ان يعي الخطابي ان تصريحاته هي دليل على افلاسه السياسي ورغبته بالظهور اعلاميا بدعاية انتخابية مبكرة ومفضوحة لن تحقق له شئيا الا المزيد من السخرية"٬ داعيا اياه الى "الاعتذار رسميا والابتعاد عن المساس بالحريات المدنية التي كفلها الدستور".

وانتقد رئيس مجلس محافظة كربلاء٬ نصيف جاسم الخطابي٬ أمس السبت٬ النائبة ميسون الدملوجي لحضورها مهرجان اقيم بكربلاء دون ارتداء الحجاب ما اعتبرها انتهاكا صارخا لقدسية مدينة الامام الحسين٬ مشيرا الى ان النائبة المذكورة ومن معها عندما يذهبون لدول اخرى مسلمة يلتزمون بقوانينها واعرافها ولكن عندما يكونوا في بلدهم يفرطون بكل ذلك.