يونايتد يتابع حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس انكلترا


المحرر موضوع: يونايتد يتابع حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس انكلترا  (زيارة 413 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13987
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
يونايتد يتابع حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس انكلترا

 
فريق مان يونايتد يتأهل لربع النهائي بفوزه على بلاكبيرن، وكاين يسجل ثلاثية لتوتنهام في مرمى جاره فولهام.

 
ميدل ايست أونلاين



ابرا يتألق من جديد


لندن - تابع مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس انكلترا في كرة القدم بنجاح وبلغ ربع النهائي بفوزه على مضيفه بلاكبيرن (درجة اولى) 2-1 الاحد على ملعب ايوود بارك.

واجرى مدرب مانشستر البرتغالي جوزيه مورينيو سبعة تبديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة ضد سانت اتيان في الدوري الاوروبي، وكان ابرز الذين جلسوا عل مقعد الاحتياطيين الفرنسي بول بوغبا والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللذين شاركا منتصف الشوط الثاني وقلبا النتيجة في مصلحة فريقهما.

وكان بلاكبيرن البادىء بالتسجيل بعد هجمة منظمة انهاها دانيال غراهام بعيدا عن متناول الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو (17).

لكن مانشستر رد عن طريق مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد الذي تلقى كرة امامية متقنة لينفرد بالحارس ويراوغه قبل ان يودعها الشباك (27).

وفي الشوط الثاني، ضغط مانشستر يونايتد على مرمى منافسه من دون ان يجد الحل قبل ان يدخل بوغبا وابراهيموفيتش.

ومرر الاول كرة امامية الى الثاني الذي كسر مصيدة التسلل وسدد في الزاوية البعيدة لمرمى بلاكبيرن (75) رافعا رصيده الى 24 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

- ثلاثية لكاين -

وسجل مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين ثلاثية لفريقه في مرمى جاره اللندني فولهام (درجة أولى) وقاده الى الفوز 3-صفر ومنحه بطاقة التأهل الى ربع النهائي.

على ملعب "كرافن كوتيج" اشرك توتنهام تشكيلة قوية وكان الطرف الافضل على مدى الدقائق التسعين، وكاد يفتتح التسجيل بواسطة صانع العابه الدنماركي كريستيان اريكسن من انفراد بالحارس ماركوس بيتينيللي الذي تصدى لمحاولته ببراعة (14).

الا ان مرمى فولهام تلقى الهدف الاول بعد ذلك بدقيقتين عندما باغت اريكسن الدفاع ومرر كرة ماكرة باتجاه كاين الذي تابعها داخل الشباك.

وضاعف كاين تقدم فريقه بتمريرة اخرى من اريكسن (52) قبل ان يسجل هدفه الثالث بتمريرة من ديلي الي بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس (73).

و"الهاتريك" هو الخامس لكاين في مسيرته.

وقال مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو "كان يتعين علينا استعادة نغمة الفوز بعد خسارتين متتاليتين" في اشارة الى سقوط فريقه امام ليفربول في الدوري الانكليزي، وامام غنت البلجيكي في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

اما صاحب الهاتريك فقال "لعبنا بطريقة رائعة وكان في الامكان تسجيل المزيد من الاهداف. كنت اشعر بان المدرب في صدد تبديلي وبالتالي كنت محظوظا لتسجيل هدفي الثالث مباشرة قبل خروجي".

ويختتم هذا الدور بمباراة ساتون مع ارسنال الاثنين.


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ