المحرر موضوع: عاجـــــل: لجنة ثلاثية تسعى لحل الخلافات بين الحركة الديموقراطية الآشورية وكيان ابناء النهرين  (زيارة 1811 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أبرم شبيرا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 395
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
استفتاء من موقع عنكاوا كوم

بتاريخ 18 شباط 2017 نشرنا خبر عاجل عن لجنة ثلاثية تسعى لحل الخلافات بين الحركة الديموقراطية الآشورية وكيان أبناء النهرين. فهل تعتقد بأن هذه المساعي ستنجح وتأتي بثمار لعودة كيان أبناء النهرين إلى صفوف الحركة الديموقراطية الآشورية؟

ادارة موقع عنكاوا كوم


---------------------------------------------------------------------------------
نص الخبر

عاجـــــل: لجنة ثلاثية تسعى لحل الخلافات بين الحركة الديموقراطية الآشورية وكيان ابناء النهرين
في 18/02/2017
أضواء على مساعي  لحل الخلافات في مسيرة الحركة الديموقراطية الآشورية

لجنة التنسيق

نتيجة للظروف المأساوية التي تمر بها أمتنا في هذه الأيام  وإستجابة لمطلب الكثير من أبناء شعبنا وتحديداً المهتمين بالشأن القومي في ترتيب لقاء بين قيادتي الحركة الديموقراطية الآشورية وأبناء النهرين لغرض أزالة العوائق والخلافات التي أعترت مسيرة الحركة خلال السنوات الماضية تم تشكيل لجنة ثلاثية للتنسيق بينهما وإجراء الإتصالات التي أثمرت عن تشكيل لجنة ثلاثية من كل طرف.

وبعد إتصالات مثمرة عقد الاجتماع الأول في يوم الجمعة بتاريخ 17 شباط 2017 في مقر الحركة الديموقراطية الأشورية في أربيل فكان فعلا إجتماعا ساد فيه جو من التفاهم والصراحة والإصرار على الوصول إلى نتيجة مثمرة.

 فتم الإتفاق على وضع ثوابت مبدئية لأزالة الخلافات والتي من المقرر مناقشتها وإقرارها في الإجتماع  القادم ولنا كل الثقة بأن قياديي الطرفين هم على مستوى عالي من المسؤولية للوصول إلى نتائج مرضية لأبناء شعبنا لتتعزز ثقة شعبنا في مسيرة حركتنا القومية.
 
ثلاثة من قيادة زوعا وثلاثة من قيادة أبناء النهرين مع ثلاثة من لجنة التنسيق متكاتفين واثيقين من أستمرار نضال الحركة الديموقراطية الآشورية على طريق الوحدة والتضامن.