أبو بكر وعمر وأئمة المذاهب يدينون فتك الدواعش الخارجة بأهل مصر!!!


المحرر موضوع: أبو بكر وعمر وأئمة المذاهب يدينون فتك الدواعش الخارجة بأهل مصر!!!  (زيارة 1663 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد الدراجي

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

أبو بكر وعمر وأئمة المذاهب يدينون فتك الدواعش الخارجة بأهل مصر!!!
محمد الدراجي
يُمثل ابن تيمية أخطر أئمة الفتنة الذين نشروا الفكر المتطرف والإرهابي في الأمة الإسلامية فكتبه هو وأسلافه تحفل بالفتاوي الباطلة التي تحكم بتكفير المسلمين وقتلهم وهذه الفتاوي لا شك في بطلانها لانها تتعارض تعارضاً كاملاً مع القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ، وهي فتاوي مضحكة مبكية في نفس الوقت فهي تدعو الى قتل المسلم لأخية المسلم لاتفه الاسباب فمثلاً عندهم من يقول بدوران الأرض والاعتقاد بصحته يخرج من الملة ؟؟؟ وكذلك يقول ابن تيمية ان غسل اللحم قبل طبخه بدعة !!! كذلك يحكمون بقتل من يؤدي الصلاة ولكنه يجهر بالنية في صلاته بدعوى أنه بذلك يشوش علي من حوله في المسجد؟؟؟ وكذلك قتل المسلم الذي لا يحضر صلاة الجماعة بالمسجد إن كان يسكن قريباً منه !!! .
هذه حقيقة فتاوي أئمة الدواعش فكل من يخالف معتقداتهم وتوجهاتهم المنحرفة المجسمة يذبح لا محال لانه جهمي كافر سواء كان سني او غيره فالامر لا يقتصر على الشيعة فالكل مشمول بالتكفير وأباحة الدماء .
كل هذه القبائح والمنكرات ولازال البعض يتسائل من أين يأخذ تنظيم داعش منهجيته ؟؟؟ طبعاً يأخذه من ابن تيمية الأب الروحي لكل الحركات والمنظمات الارهابية فالمشكلة الأساسية تكمن في الفكر المتطرف وجذوره العميقة لذلك لابد مناقشة عقائد وأصل هذه الحركات من أجل بيان الحقائق ومنع التغرير بالمساكين والبسطاء بداعي الجهاد وأعادة دولة الخلافة وهم بعيدين كل البعد عن منهج الخلافة الراشدة .
لذلك على كل من يريد أنهاء او التقليل من خطرهذا الفكر الذي أهلك العباد والبلاد سواء أنظمة دول او منظمات ومراكز بحث او وسائل اعلام ومواقع النت عليها ان تدعم ما يطرحه رجل الدين العراقي الصرخي الذي تصدّى لكشف المنهج التيمي التكفيري في محاضراته العقائدية والتي تحمل عنوان (وقفات مع... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) والتي تبث مباشرةً على النت أسبوعياً يومي الجمعة والسبت حيث دعا فيها الى وجوب التصدي لكشف هذه الافكار التي تصبّ في منهج التفريق والتكفير وإباحة الدماء حيث كشف في المحاضرة {22} من بحث "وقفات مع....توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري " وهو من ضمن بحوث تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ_الإسلامي بتأريخ 4 جمادى الاخرة 1438 هــ - 3-3- 2017 م ان منهج الدواعش يخالف منهج الصحابة وأئمة المذاهب حيث قال تحت عنوان :
أبو بكر وعمر وأئمة المذاهب يدينون فتك الدواعش الخارجة بأهل مصر!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1:..المورد2: ابن الأثير: الكامل في التاريخ9: 345: [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (564هـ)]... قال: {{[ذِكْرُ وَقْعَةِ السُّودَانِ بِمِصْرَ]: أ..ب.. هـ ـ وَاسْتَعْمَلَ عَلَى الْجَمِيعِ بَهَاءَ الدِّينِ قَرَاقُوشَ، وَهُوَ خَصِيٌّ أَبْيَضُ، وَكَانَ لَا يَجْرِي فِي الْقَصْرِ صَغِيرٌ وَلَا كَبِيرٌ إِلَّا بِأَمْرِهِ وَحُكْمِهِ!!! وـ فَغَضِبَ السُّودَانُ الَّذِينَ بِمِصْرَ لِقَتْلِ مُؤْتَمَنِ الْخِلَافَةِ حَمِيَّةً، وَلِأَنَّهُ كَانَ يَتَعَصَّبُ لَهُمْ، فَحَشَدُوا وَجَمَعُوا، فَزَادَتْ عُدَّتُهُمْ عَلَى خَمْسِينَ أَلْفًا، وَقَصَدُوا حَرْبَ الْأَجْنَادِ الصَّلَاحِيَّةِ، فَاجْتَمَعَ الْعَسْكَرُ أَيْضًا، وَقَاتَلُوهُمْ بَيْنَ الْقَصْرَيْنِ، وَكَثُرَ الْقَتْلُ فِي الْفَرِيقَيْنِ!!! زـ فَأَرْسَلَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى مَحَلَّتِهِمُ الْمَعْرُوفَةِ بِالْمَنْصُورَةِ، فَأَحْرَقَهَا عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَأَوْلَادِهِمْ وَحَرَمِهِمْ، فَلَمَّا أَتَاهُمُ الْخَبَرُ بِذَلِكَ وَلَّوْا مُنْهَزِمِينَ، فَرَكِبَهُمُ السَّيْفُ، وَأُخِذَتْ عَلَيْهِمْ أَفْوَاهُ السِّكَكِ!!! ح- فَطَلَبُوا الْأَمَانَ بَعْدَ أَنْ كَثُرَ فِيهِمُ الْقَتْلُ، فَأُجِيبُوا إِلَى ذَلِكَ، فَأُخْرِجُوا مِنْ مِصْرَ إِلَى الْجِيزَةِ، فَعَبَرَ إِلَيْهِمْ شَمْسُ الدَّوْلَةِ تُورَانْشَاهْ أَخُو صَلَاحِ الدِّينِ الْأَكْبَرُ فِي طَائِفَةٍ مِنَ الْعَسْكَرِ، فَأَبَادَهُمْ بِالسَّيْفِ، وَلَمْ يَبْقَ مِنْهُمْ إِلَّا الْقَلِيلُ الشَّرِيدُ، وَكَفَى اللَّهُ تَعَالَى شَرَّهُمْ، وَاللَّهُ أَعْلَمُ}}. [[تعليق1..تعليق2.. 7 .
ويُعلق المرجع الصرخي على ذلك : أين أبو بكْر وعمر؟!! أين أبو حنيفة ومالك والشافعي وابن حنبل؟!! هل يرضَون ذلك؟!! هل يُقرّون ذلك؟!! هل يسكتون على ذلك؟!! هل يرضى عليّ وأهل بيت النبي والرسول الأمين (عليه وعليهم الصلاة والتسليم) بذلك؟!! اسألوا أهل التكفير المارقة وانتظروا عسى أن تحصلوا على الجواب مِن أئمتهم المجسّمة دواعش الإرهاب!!!]] المورد3...
أذن على الجميع ان يعلم جيدا ان المنهج التكفيري الداعشي يختلف جذرياً عن منهج الصحابة والتابعين فلا يجوز الخلط بينهما في محاولات فاشلة لتشويه المذهب السني او للعب على أوتار الطائفية النكراء من أجل أغراض سياسية ومصالح حزبية وفئوية فيكون في خدمة الدواعش المارقة الذين يعتاشون على الطائفية والتفرقة والاختلاف .
المحاضرة الثانية والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=jda2uHVRQdU