المحرر موضوع: خلال لقائه بطريرك الكلدان الكاثوليك د. لويس ساكو وزير العدل : جهود وزارة العدل تهدف الى حفظ أملاك العراقيين من التلاعب  (زيارة 500 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37762
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خلال لقائه بطريرك الكلدان الكاثوليك د. لويس ساكو
وزير العدل : جهود وزارة العدل تهدف الى حفظ أملاك العراقيين من التلاعب
عنكاوا دوت كوم/اعلام وزارة العدل
اكد وزير العدل د.حيدر الزاملي، ان تطبيق القوانين ومتابعة المتلاعبين والمفسدين ساهم في الحد من التلاعب بأملاك العراقيين بشكل عام والمسيحيين بشكل خاص.
ذكر السيد الوزير ذلك خلال لقائه بطريرك الكلدان الكاثوليك لويس ساكو، مؤكداً ان استكمال تحرير الموصل سيشهد عودة مباشرة للدوائر العدلية بهدف اعانة النازحين وإعادة الحياة الى هذه المناطق.
واوضح السيد الوزير ان املاك المسيحيين لايمكن لأي جهة أن تتجاوز عليها لان أصولها موثقة لدينا وقد تم ايقاف البيوعات عليها منذ اللحظة الاولى التي دخل فيها التنظيم الارهابي الى الموصل، وان الوزارة والجهد القضائي للمحاكم العراقية قادر على اعادة الحقوق لاصحابها الشرعيين ومن مختلف الطوائف والاديان في العراق، وان مشروع الحكومة الالكترونية سيجعل نهاية لكل انواع التلاعبات في العقارات.
بدوره اثنى بطريك الكلدان الكاثوليك الدكتور لويس ساكو على المواقف الكبيرة والتعاون البناء الذي قدمه وزير العدل لأبناء الطائفة المسيحية في العراق، وقدم الدكتور ساكو الشكر من ابناء الطائفة المسيحية الى السيد الوزير لمواقفه الداعمة لجميع شرائح المجتمع وبينهم ابناء الطائفة المسيحية والتي ساهمت بالحفاظ على ممتلكاتهم واعطائهم الامل بمستقبل افضل، وأشار الى ان تحرير البلاد ستكتب بداية الوحدة الوطنية الحقيقية لان الاديان هي رسالة محبة وسلام لجميع العراقيين.
يشار الى ان اللقاء حضره نائب رئيس مجلس شورى الدولة المستشار د.كريم خميس، ومدير عام دائرة التخطيط السيدة منى متي.

12/3/2017

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية