المحرر موضوع: حفل عشاء لدعم مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية ميشغان الامريكية  (زيارة 2280 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 167
    • مشاهدة الملف الشخصي

حفل عشاء لدعم مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية ميشغان الامريكية
ااقام السيد مايكل وزوجته رينييه عجو حفل عشاء في منزلهم  حضره حوالي ثمانون شخصاً  وذلك لدعم مؤسسة الجالية الكلدانية من اجل تطوير وتوسيع بناية المؤسسة، وذلك نظراً لما تقدمه المؤسسة من خدمات للجالية ، والزيادة الملحوظة في برامجها الخدمية المتنوعة .
شكر السيد مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية ورئيس غرفة التجارة الكلدانية الامريكية في كلمته  الحضور الكرام، وقدم شكره الخاص للسيد مايكل وزوجته  كونهم فتحوا بيتهم من اجل مؤازرة المؤسسة والتي تحتاج إلى مبلغ 5  ملايين دولارمن اجل توسيع البناء على ارضها، وقد وصلت التبرعات التي جمعت  2.7 مليون دولار.
وهذا وقد  تحدثت الانسة شيرين حناوا مديرة الهيئة التنفيذية عن برامج المؤسسة و الخدمات التي قدمتها لاكثر من 20000 عشرين الف من ابناء الجالية وفي مختلف المجالات، وفي طريقها إلى التوسع مع مرور الايام .
وقد عرض فيدو يبين فيه ظروف ومعاناة النازحين من ابناء شعبنا بعد ان طردوا قسرا من بيوتهم والتجأوا الى بلدان اخرى ليبدأوا حياة جديدة.
 وبعدها كانت هناك كلمة للسيد مايكل وزوجته رينييه عجو، شكروا فيها الحضور وتحدثا من بعد ذلك عن المؤسسة وخدماتها لابناء الجالية بكل اعجاب وسرور، وأشادوا بأداء  السيد منا واهتمامه بمساعدة ابناء الجالية بمساعدة مديرة الهيئة التنفيذية شيرين وكادر العمل الذي عدده اكثر من 35 موظفا.
هذا وأن السيد مايكل وعقيلته السيدة رينية معروفين في كرمهم واهتمامهم بكل ما يتعلق بخير الجالية، وقد تبرع معظم الحضور وذلك لثقتهم بعمل المؤسسة وجدية كادرها.
 متمنين لتلك العائلة الرائعة وللحضور  كل خير وان يوفقهم الله في اعمالهم .