المرجع الصرخي :الدواعش القتلة مارقة الفكر والدين والأخلاق


المحرر موضوع: المرجع الصرخي :الدواعش القتلة مارقة الفكر والدين والأخلاق  (زيارة 616 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حمد البصام

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بقم حمدالبصام
انمار ابن تيمية واتباعه بصفة التقلب والتلون مع الأحداث أينما حلت تجد له شكلا ووجها يختلف عن سابقه فهو يميل مع الريح أينما مالت فتراه مع السلطان لا يفترق ابدا فهو الداعية له والمروج والمساند والمشرع والمدون لكل ما يطرحه الخليفة الأموي ، وفي مكان آخر تجده متناقضا في ذلك مع مراعاة الحاكم والسلطة فمتى ما كانت السلطة تحقق رغباته ومكاسبه ومنافعه فتجده الداعية الإعلامي لها وتصبح هي أساس الدين والشرع وهي الممثلة لله في الأرض ؟؟؟!!!! فالحاكم هو المقدس وهو المتشرع لهم في أغلب النصوص فيضع القواعد والأحكام كيف يشاء فعندما يكون متشائم تنزل الأحكام القاسية وعندما يكون فرحا ستأتي تلك الأحكام الهادئة إنها من وحي الخيال والوهم والاساطير أنها من سنة ابن تيمية وبني أمية في تشريع قوانين ما أنزل بها من سلطان فمن الطبيعي لهم ذلك أن يتغيروا حسب مزاجهم ومغرياتهم بدون الرجوع إلى الأدلة أو حتى الرجوع إلى الأخلاق والعرف بل تجردوا من كل شيء فمثلا الان يستنكرون أي تصالح وأي تعاون مع أي جهة مهما كان ذلك انتماءها بل يكفرون ويبيحون دماء المتصالحين ويعدونه شرك وكفر بواح ؟؟؟؟!!! لكنهم في موطن آخر يكرمون ويعظمون من صلاح الدين الأيوبي وهو يتصالح مع الإفرنج مع الصليبيين في سبيل مقاتلة المسلمين ؟؟؟أي مكر ونفاق وخداع يتعلمون به التيمية انظروا ما يطرحه المرجع الصرخي من أبحاث وردود تكشف تأريخ التيمية الدواعش وفق ما يجده في كتاب الكامل لابن الأثير في محاضرته الرابعة والعشرين من بحث وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..
(أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: المورد1..المورد2..المورد10:
قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ إِحْدَى وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(571)]:[ذِكْرُ انْهِزَامِ سَيْفِ الدِّينِ مِنْ صَلَاحِ الدِّينِ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ، عَاشِرَ شَوَّالٍ: 1... 2 ... 3ـ وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ فِي قِلَّةٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ؛ لِأَنَّهُ كَانَ صَالَحَ الإفرِنْجَ فِي الْمُحَرَّمِ مِنْ هَذِهِ السَّنَةِ، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ، وَقَدْ سَيَّرَ عَسَاكِرَهُ إِلَى مِصْرَ، فَأَرْسَلَ يَسْتَدْعِيهَا ...
أقول : المصالحة مع الإفرنج والتحالف معهم والإستعانة بهم كانت مسألة طبيعية جدًا !! وينتهجها كل الأطراف الإسلامية بلا فرق، السنية والشيعية... أحدهم يتحالف مع الإفرنج ومع الصليبيين ومع المجرمين مع القتلة ضد أخيه المسلم السني من نفس مذهبه ومن نفس طائفته ومن نفس دينه، فلماذا يا دواعش ويا مارقة يا قتلة لماذا تكفرون الشعوب بدعوى أنهم سكتوا على الحكام الذين تحالفوا مع دول أخرى، مع هذه الدولة الغربية الأوربية المسيحية الصليبية أو مع تلك الدولة الأوربية أو الشرقية الإلحادية أو الوثنية أو الشيوعية أو الشيعية أو الرافضية أو الصوفية أو المعتزلية وهو هذا الحاكم تحالف مع هذه الدولة أو مع تلك الدولة كما تحالف سابقًا صلاح الدين والملك الصالح ونور الدين وغير هؤلاء والخلفاء العباسيون ؟! هل يحل لأولئك ويحرم على هؤلاء؟! إذا كانت القضية حلال ومباحة فلماذا الآن تكون حرامًا؟! تكفرون الحاكم فتكفرون الشعوب لأنها كما تدعون سكتت على تصرف الحاكم، فتباح كل الدماء والأموال والأعراض، إنّه مقياس باطل ونفاق وضلال .
#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ الإسلامي للسيد #الصرخي
11 جمادى الآخرة 1438 هــ - 10 -3- 2017 م
المحاضرة الرابعة والعشرين : https://www.youtube.com/watch?v=MTy8RJLLPRU