العالم الإلهي السماوي والروحي


المحرر موضوع: العالم الإلهي السماوي والروحي  (زيارة 340 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل williamelmashiah

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 165
  • الجنس: ذكر
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تاريخ 19 آذار 2015
الموضوع: العالم السماوي والإلهي والروحي     آخر تعديل 29 نيسان 207
تعريف: الحياة الذي لا يوجد له خالق ولا مصدر حياة قَبلَهُ ولا يوجد له هيئة ولا شكل يستطيع اتخاذ أي شكلٍ يُريدُهُ بطبيعتهِ لا يُرى، من أعماله مَدَّ يدهُ على فرعون لكي يُطلق سراح شعبهُ العبري، أعطى لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى أظهرَ مجده لحزقيال النبي، وأعمال أخرى كثيرة... يُدعى "الله خالق الكون"، قبلَ خَلقِهِ للكون، لم يكن كَون بعد انبثق من آلهة بدون هيئة لكن يوجد لهم شكل محدود لا هيئة له لا يتغير، يمكن أن نقول عن هذا اللا هيئة بأنه شكل فهيئة بلا شكل، هؤلاء لا يستطيعون أن يخلقوا من ذاتهم ولا أن يُعطوا حياة منهم بدون استعمال (فيما بعد) أجساد التي خلقهم الله خالق الكون؛ إذا هم ليسوا الله ولا الله خالق الكون؛ واحِدٌ من هؤلاء الآلهة المنبثقة من الله خالق الكون (بعد خَلق الله خالق الكون للأجساد) تمرَدَ هذا الإله على الله خالق الكون، بدون معرفة الله خالق الكون بداء بالإستيلاء على أجساد خلق الله خالق الكون، إلى أن عملَ لذاتهِ ملكوت يستمد منهُ حياته وقُدُراته، كل إله غير الله خالق الكون لا يوجد له حياة ومصدر يستمد منه الحياة يموت بعد زمن، هذا الإله المُتَمَرِّد على الله خالق الكون يُدعى "زؤان" من أعمالِهِ، حيث يعمل الله خالق الكون يأتي هذا الإله دونَ حق يَزرَع منه يزرع زؤان، الله خالق الكون يبحث عن مكان وجودِهِ لكي يهتم به بأن لا يبقى بالحياة.

مباشرة للموضوع، وفقا لما رأيته وعشته واستنتجته من الحياة السماوية والروحية التي مررتُ بها هو الآتي:
العالم السماوي مُرَكَّب من فئات إلهية مختلفة مصدر خلقهم – خالق مصادرهم هو الله لكن منهم تمردّوا على الله ومنهم خانوا الله. وفئات أُخرى مصدر خلقهم مّن عَمَلَ مع الله ونال من الله قدرة على الخلق ومن ثم تَمرد على الله وخان الله وجعل لذاته ممالك تخدمه.
مصدر كل فئة إله أو ثلاثة يُكوِّنون مملكة، لكل فئة مملكة. المملكة عبارة عن سماء أو ندعوها نفق سماوي فيهِ جميع الصفات والمواهب والقدرات والإمكانيات والقوّة ونِعَم وأفكار ورؤوس ومحبة وغضب وسلوك وأقوال ومقولات و... صفات متنوعة ما قرره إله أو آلهة هذا النفق السماوي أو هذه السماء أو هذه المملكة السماوية. مَن يختار إله هذا النفق السماوي ينال من ما يوجد به وفقا لقرار صاحب هذا النفق.
كل إله أو آلهة صاحبة نفق سماوي لديه/هم قدرة لتركيب صفات للخلائق، لذلك نرى ناس متحاربين لأن الصفات وعملية التفكير وسلوك الأجساد... هي معادية لفئات أُخرى من الناس عندها الخليقة من تركيب آلهة النفق السماوي يعملون وفقا لذاتهم الذي قرره آلهة النفق وهو معادٍ لفئات ما. لكن خلائق النفق عادة (ليس جميع الفئات) يُحِبون بعضهم البعض.
بعضا من هذه الفئات السماوية - آلهة الأنفاق السماوية - لديهم قدرة لعمل العجائب، عجائب جدية ومنهم عجائب مُقنِعةٌ نظنهم بأنهم من الله وأيضا جعلوا خلائق يسيرون كقديسين كإنهم من ملكوت الله.
يوجد من آلهة هذه الأنفاق السماوية – معادين للله ومنهم يُحارِبون الله. منهم كثيرين ينشرون ملكوتهم على حساب أعمال وآلام ملكوت الله بذلك ناسبين لهم ولخلائقهم بأنهم شخصيات وأعمال الله وملكوت الله. آلهة وقادة وملوك... ورؤساء من هذه الأنفاق السماوية يدعون "أرباب" "رب" أو "سيد" أو "ملك"... ومنهم وقحين ينسبون لذاتهم بأنهم الله و "الاه"... ومنهم بما أنهم ثلاثة يدعون خالقهم الرئيسي الفئتي بأنه الآب والثاني منهم وهو مخلوق من الرئيسي المذكور بأنه ألإبن والثالث منهم بأنه الروح القدس... ينسبون لذاتهم دون حق كل كُنية واسم وشخصية من ملكوت الله.
للله يوجد ممالك عِدّة، جميعهم يُدعَوّن "ملكوت الله" لملكوت الله سماء عامة فيها قادة – ملائكة وآلهة – يعملون بتجانس واتفاق ووحدة وفقا لطريق الصلاح، يُعطون لكل طالب الله وطالب ملكوت الله خصائص وصفات ومواهب وأعمال وقدرات وحصانة، تحرير وخلاص... كلٍ وفقا لاحتياجاته. الله وعرشه من خارج هذه الأنفاق السماوية لكنه يستطيع الدخول فيهم والعمل.
كيف يمكننا التوجه لسماء الله ولابنه يسوع المسيح بدون الخطأ من التوجه لإحدى السموات معادي أو مقاومي... الله؟
أولا علينا تعريف مَن هو الله، بواسطة تعبير وتعريف كلامي كتابي يصف الله من قدرات و/أو أعمال إلخ... يمكننا الإتكال على أعمال الله من الكتاب المقدس.
أنا أُعَرِّفُهُ وأُعَبِّر عنهُ بواسطة: " الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له مصدر أول حياة في الغمر قبل وجود أو خلق أي كوكب وأي نجم وأي مجرَّة وأي حياة... مُخرج الشعب العبري من مصر مُعطي لموسى الوصايا العشرة التي كسرها موسى وجَعَلَ ابنه يسوع المسيح فيما بيننا أدعوهُ الله" بعد هذا التعريف أستطيع البدء بالصلوات وتوجيهها إليه بواسطة مناداته ب "الله"، يكفي تعريفه مرة واحدة ومن ثم استعمال اسمه "الله". بذلك ببداية كل كتاب صلوات يكن نص تعريف مَن هو الله ومن ثم بالصلوات نتوجه للله وليس ل "الاه" ولا تهمني قواعد اللغة العربية لكلمة الله. ملكوت الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له كفيل بالعمل لدحض والحكم بكل إله أو روح أو خليقة ينسب لذاته، بشتى الوسائل والطرق... المُضللة والممنوعة... بأنه الله.
كيف يمكننا جعل حضور ملكوت الله بالصلوات؟ هذا موضوع أكتب عنه فيما بعد. لكن لديك صورة صليب وخمر وزيت وصلاة تقديس من الله باستعمال الصورة يكن حضور ملكوت الله.
الله وحده وابنه يسوع المسيح لهم الحق بالمسيحية – عامة ، يستطيعون (أيضا ملكوت الله يستطيع) المساعد لحل المشاكل. الحمل سيكن خفيفا جدا.
مع بركات الله
وليم ايل مشيح[/size][/size][/font][/size][/size]