المحرر موضوع: بلقيس تطلق "العطاء سعادة" وتستعد لحفل جماهيري كبير في القرية العالمية بدبي  (زيارة 790 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
بمناسبة إقتراب اليوم العالمي للسعادة
بلقيس تطلق "العطاء سعادة" وتستعد لحفل جماهيري كبير في القرية العالمية بدبي

دبي – بتاريخ 21 مارس 2017:
ضمن سابقة أولى نوعها، ومن خلال عمل مختلف في الفكرة والأسلوب، أطلقت الفنانة بلقيس أحمد أغنية "العطاء سعادة" بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، متعاونه بها مع وزارة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، وضمن خطة البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية "الإمارات السعيدة"، وصورتها بطريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان الفنان الكويتي بشار الشطي.
وقد طرح العمل المصوّر "العطاء سعادة" في موقع "اليوتيوب" الخاص Happy UAE وكتب في مقدمته "لأن العطاء سعادة .. ولأنك عندما تُفرِح تَفْرَح"، لتؤكد بلقيس سعادتها بالعمل الجديد شاكرة معالي وزيرة السعادة عهود الرومي على إختيارها لهذا العمل، وعبرت عن فخرها بأن تكون السبّاقة التي وقع عليها الإختيار لنيل الأسبقية في دولة سبّاقة من أجل أن تغني هذه الاغنية، وقالت "كم أنا فخورة بك وطني الإمارات".
الى جانب ذلك، وضمن إستعداداتها للحفلات الجماهيرة، تعمل بلقيس على تجهيز مفاجآت متعددة في برنامجها الغنائي، لإحياء حفلاً كبيراً في القرية العالمية بمدينة دبي، يوم 31 مارس الجاري 2017، بدعوة من إدارة القرية، واعدة جميع من سيحضر من الإمارات وزوارها بحفلة نارية من جميع جوانبها.
هذا ويحمل جدول أعمال ونشاطات بلقيس العديد من الأعمال والتي ستقدمها للجمهور خلال الفترة المقبلة، من تسجيل مجموعة من الأغنيات بنظام الجلسة، الى جانب وضع اللمسات الأخيرة الخاصة باطلاق ألبومها الجديد من إنتاجها الخاص، والذي يحمل مجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، والذي سيرى النور قريباً .   

اذا كنتم بحاجة الى المزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا:
المكتب الإعلامي للفنانة بلقيس أحمد
0096596694074