المحرر موضوع: ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية !  (زيارة 998 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية !
اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم الجديد كلياً ( الاباحية في العالم العربي ) وستبوح لنا في هذه الامسية الشعرية النجمة العربية حاملة البكالوريوس في التاريخ ميا خليفة نفسها . ما اعرف شنو اسميكِ ! احجينا شوية عن بكاليورسِكِ التاريخي ! لك المسرح .
شكراً اخي ( اعوذ بالله ) على هذه الإلتفاتة الكريمة .
بصراحة لا اعلم لماذا كل هذه الضجة اليومية على نجوميتي ! . يعني شنو إذا كُنتُ من اصول عربية ! أنا امريكية الجنسية والمواطنه وإذا كان لي عرق عربي اصيل فهذا ليس ذنبي . بعدين ليش ماكو غيري في العالم العربي يقوم بما اقوم به ( لعد شلون يزداد هذا التكاثر المرعب ) !
أنا اقوم بوظيفة استرزق منها لقمة عيشي كما يسترزق غيري وإذا كانت المهنة هذه حرام ومعيوبة فالعيب والحرام سيعود على الذين يستمتعون بمشاهدتي ( الإستمتاع والفرجة حلال بس العمل حرام ) ! . كل ما هناك نحن نقوم بوظيفتنا بشكل علني وجلي ورسمي ومسجلين في الدوائر الحكومية وفي الصحة العالمية وندفع للمهاجرين الضريبة من قوتنا وعملنا وهُم جالسين في بيوتهم يستمتعون بمشاهدتنا ( يعني هَم نزل وَهَم يُدبّج عالسطح ) .
الفرق الوحيد هو إننا نقوم بعملنا بشكل علني والعالم المتخفي الخجول ( المتغطي ) يقوم بها بشكل متخفي وسري كالمعتاد .
لا يوجد في ذلك العالم المتغطي غير اخبار ميا خليفة ( شنو حليتوا كل مشاكلكم المعقدة والعقد والتخلف الذي انتم فيه حتى تتفرغون لسيرتي ) ! بعدين خليفة وأبطلناه وصار كاليستا وخلصنا من عقدة الاسم وين المشكلة بعد !  . 
ميا خليفة تركب الحصان ( لعد شتريدوني اركب ) ! ميا تنزل من على الحصان ( لا بعد ما نازلة ) ! ميا تضع النظارات ( لعد شراح اضع العقال )! ميا تلبس الحجاب ( معقولة ) !! ميا تنشر صورتها وهي مراهقة ! ميا تتمشى على البحر ( لعد وين راح اتمشى في انفاق الموصل ) ميا تعتزل الفن ( اكو واحد يعتزل وهو في قمة عطائه وشبابه ) ! ميا بملابس البحر ( لعد شنو راح اسبح بالعباءة ) ! ميا تشرب الماء ( لعد شنو راح اشرب ، لَبن اربيل ) ) ! ميا تنام بالمقلوب ( يعني ساقها على المخدة ) ! ميا تتهم ميريام كلينك ( لعد منو راح اتهم نلسون مانديلا ) ! ميا تتبرأ من طوني خليفة ( ليش شنو بس خليفة واحد اكو في العرب ) ! ميا ووووووو الخ من هذه التفاهات الفارغة والمقرفة ( هاي يمنا في مواقعنا ليش وصلت يمج ) ! والغير الفنية البتة .
كل هذا بسبب قيامي بعمل ومهنة علنية وواضحة فأليس هذا اشرف واقدس من المسؤول ( المدني والمذهبي ) الذي يسرق وينهب المساعدات التي نرسلها لعون المنكوبين بسبب ذلك التخلف الارعن الذي انتم فيه ! أليس هذا أنبل من النائب الذي نهب خزينة الدولة ! أليس هذا أطهَر من الوزير الذي سرق الكهرباء والماء وقطعها عن الشعب وجعله ينام وهو ظمآن ( بس شلون راح ينام والكهرباء مقطوعة ) ! أليس هذا أسمى وارقى من الذين يعقدون الصفقات بمليارات الدولارات ( من قوت الشعب ) لشراء اسلحة تالفة ومنتهي الصلاحية ! أليس هذا أكرم من الذين باعوا اوطانهم ومدنهم من اجل ارضاء إمامهم ! أليس هذا اعظم من الذين يعتبرون كل الاديان مقدسة ومع هذا يقتلون اخوتهم من كل جانب على الهوية ! أليس هذا اثمن من الإنقسامات الحاصلة في كنيسة فانكوفر الكندية ( هاي راح اتصير فلوجة العراقية !  شوف العجب ! يعني الشعب راضي ، والرعية فرحانة ، والقساوسة مسرورين ، والبطريركية تُبارك انت شبيك ضايج ) !! أليس هذا اشرف من التقارب الذي يجري بين الحزبين الآشورين في العراق هذه الايام ( يعني ليش هسة ! ليش ماتنتظرون عقود اخرى يمكن تتحسن الطروف ! وبعدين على شنو اتخاصمتُ وعلى شنو راح تتصالحون ! يا عيب الشوم ) !! والاهم من كل هذا وذاك أليس هذا اقدس واشرف من الكاتب الذي يحتكر على اربعة وجوه شيطانية ( لا اعني كاتباً معيناً ) ! أليس هذا احق من الذي يقول بأن الثور المجنح هرب من العراق الى لندن بسبب لعنة الله على كل مَن يقترب من ذلك الثور ( يعني شلون يضرب الله لعنه على كل مَن يقترب منه وهو هارب الآن ! يمكن لهذا السبب ضرب الله لعنته على بريطانيا وضربها الإرهاب ) ! أليس هذا انزه من الكاتب الذي يكتب ( بالمقلوب ) من اجل حفتة من الدولارات ! أليس هذا أنقى من الذي باع قلمه وضميره ! أليس هذا انظف من الكُتاب والقراء المتملقين ذوي الوجوه المتعددة ! أليس هذا افضل من التخلف والتراجع المستمر في عَقليتُنا  !  ....... كافي لا تفضحينا يا مستورا ! الله معك ويكون في عونك ..
لم أترك لها المجال لِتُكمِل لعدم خروج روائح عفنة اكثر مما هي في خشومنا . ولكن وفي نفس الوقت أليس لها الحق فيما ذكرته في فقرتها الاخيرة ! أيهما انزه واقدس ( حتى عند الرب ) من مما هي فاعلة او من رجُل او كاتب او قاريء او مسؤول ( مدني او عسكري او بينهما ) له وجهين مختلفين يخدع بهما الابرياء وينصب على المصدقين به ! من المنافقين والمَزاقين والمُرائين والمخادعين والكذابين والمُداهين ! . هل هناك ارذل واحقر من هذه الصفات ( بس يمكن صارت شهادات عند البعض ) ! .
ألم يقُل : لتكن كلمتكم بنعم نعم او لا ، لا وغير ذلك فهو باطل . كما قال ذلك الكاتب الاكاديمي السيد  ليون برخو ( ونِعمَة القول ) !! .
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 23/03/2017