المحرر موضوع: لماذا خرج العراقيين إبتهاجاً لفوز شذى ؟  (زيارة 1438 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


لماذا خرج العراقيين إبتهاجاً لفوز شذى ؟
زيد ميشــو
بعد عدة شهور لبرنامج ستار أكادمي وبمتابعة الملايين لكل الأحداث التي جرت في هذا السباق ، وبعد أن أصبحت شذى حديث لكل متتبع ومعجب وعاطفي تجاه عراقيته ، تفجرت القنبلة بإعلان فوز شذى بالمرتبة الأولى ، وهو أصعب فوز من جهة التصويت، ولأنها فنانة لها قابليتها النجومية وصوتها الأكثر من رائع ،  جاء إنتصارها إستحقاقاً غير خاضع للجدل .
في عراق اليوم ، عراق الطائفي وعراق المليشيات ، عراق المفخخات والمتفجرات ، حيث يعيش العراقيون في بلدهم تحت التهديد اليومي من قبل جماعات متطرفة لايمكن حصرها بفئة ، بل كل من هب ودب يعلن سلسلة محرمات جديدة وغريبة من نوعها ، تمنع كل ما ينمي الإحساسيس والمشاعر والمخيلة ، لتشمل الشعر والغناء والفن الأصيل، إنتفض العراقيين بوجه المتطرفين والأصوليين وتظاهروا فرحاً وأبتهاجاً بفوز شذا حسون ، نجمة ستار أكادمي المتلألأه . تجمهرالعراقيون يهتفون ويرقصون للعراق الذي رفعت علمه نصراً نجمتنا .
لماذا لم يخرج كل العراقيين في مناطق العراق المختلفة ؟ وماذا يعني خروج قسم منهم فقط ؟ إن غالبية الذين لم يستطيعوا الفرح في شوارع العراق هم الذين يعيشون في مناطق التي هي تحت سيطرة المتطرفين 100% والذين بتطرفهم أجرموا ويجرموا  . أما الذين نزلوا للشارع ، هم أيضاً في مناطق العراق التي تطالها الأيدي الأثيمة بعيداً عن سيطرة الدولة والحكومة ككل مناطق وسط وغرب وجنوب العراق ، لكن من خرج للشارع تحدى هؤلاء المتطرفين وقال بوجههم تباً لكم ، قالوا لهم ، نحن شعب العراق ، شعب يحب الحياة ، يفرح ويرقص ويغني ويُأمن ويصلي . شعب لايقبل بالظلم ويقدّر ويحترم مواهب الله للبشر ، ليس كما الذي يريد لعطايا ألله ان تكبّل وتأسر  في قوقعة . شعب يفرح لكل من يعمل خيراً لبلده ويرفع إسمه مهما كانت إنتمائاته.
إن فوز شذى ، عكس للعالم أجمع بأن مايريده العراقيين ليس ما قالته وعرضته شاشات  الفضائيات . عكس للعالم أجمع بأن للعراقيين طاقات خلابة متى ماسنحت الفرصة للكثيرين منهم سيكونوا في القمم دائماً . ومن يعبث بالعراق هم جماعة مأجورة كأسيادهم من اللذين ينقلون عنه سلبياته فقط . فمبروك لشذا ولكل العراقيين محبي العراق وأرضه وناسه . ولاننسى الأقلام الشاذة التي إستاءة من إهتمام شعب العراق بشذى , آملين أن تشل أقلامهم اللعينة التي تريد من العراقيين الرضوخ لتعسف الإرهاب الذي شنّ على الحريات والطاقات البشرية الأصيلة . وليرفع علم العراق دائماً وأبداً للحب والحياة والخير .
مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية