المحرر موضوع: رفع علم أقليم كردستان في كركوك كان قراراً أتخذه مجلس محافظة كركوك وبموافقة وتأييد أعضاء الوطني الاشوري والمجلس الشعبي ،،  (زيارة 2461 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  رفع علم أقليم كردستان في كركوك كان قراراً  أتخذه مجلس محافظة كركوك وبموافقة وتأييد أعضاء المجلس المحافضة من الوطني الاشوري   والمجلس الشعبي ،،،

 خبر رفع علم أقليم كردستان في كركوك قد يكون غير مفاجيء ، فهناك مناطق حررت في سهل نينوئ تم رفع علم الاقليم فيها دون وجود لشعب يعيش هناك وبعد التحرير ، بل لم يكن للشعب الكردي وجود في السهل قبل الغزو الداعيشي ولم يتم أطلاق طلقة واحدة سواء من قبل البشمركة او قوات الجيش العراقي للتصدي والدفاع عن السهل ،
وقد نقول ان من حق ساسة الكورد ان يخطون عدة خطوات للأمام وان تراجعوا خطوا فهم بالنتيجة أخذوا خطوات عدة ، العراق اليوم أصبح حقل التجارب وبروز العضلات والاغلبية هي من تحكم في مصير الأقلية والتنافس علئ الظفر  بما يستطيع ، ولهذا يبقئ قرار 140  معلق وغير مطبق ، بل يدخل قائمة الكنيس لتحطيم الأرقام القياسية العالمية من حيث عدم تطبيقه لمدة زمنية ، وهذا الامر ليس مختصرا فقط للإقليم ، بل التنافس علئ إلحاق الاراضي بتلك المحافظة او تلك ساريا في كل العراق ،
دعونا ننشر هذا ألاقتباس وما صرح به رئيس  مجلس محافظة كركوك السيد ريبوار طالباتي والذي نشرته BBC في موقعه ،
 الاقتباس ،،،،
( وأوضح أن القرار الذي صدر من مجلس المحافظة برفع علم كردستان بجانب العلم العراقي ليس في صالح الكرد وحدهم وإنما في مصلحة أهالي كركوك جميعا من آشوريين وعرب وتركمان وغيرهم.
وتابع: "ليس الكرد وحدهم من صوتوا وأيدوا رفع علم كردستان في كركوك وإنما الكثير من المنصفين من غير الكرد".)
 
أنتهئ ألاقتباس ،،،،
لا نتصور أن أحداً يستطيع تفسير ماهي مصلحت الاشورين من رفع علم ألاقليم في محافظة كركوك ، والجميع علئ علم عن عدد شعبنا المتبقي في المحافضة ، وان عدم زجهم في مواقع عدة كالآخرين قد يقلص تواجدهم في المحافظة اكثر ،، اذاً هذا الشق من التصريح يدخل في التسويق السياسي ليس الا ،
لكن الملفت للنظر هو ماذكره رئيس مجلس محافظة كركوك علئ أن هناك من منصفين من غير الكورد قد صوتوا مؤيدين لقرار مجلس محافظة كركوك برفع علم الاقليم في كركوك ، وهنا السؤال يطرح نفسه ، من هم هولاء المنصفين من غير الكورد والذي قصدهم رئيس مجلس المحافظة ؟
بعد أطلاعنا علئ معلومات من أحد  الأقرباء والذي له صلة بأحد أقرباء العضو  الذي صوت لصالح القرار داخل مجلس محافظة كركوك وقد اعطانا هذة المعلومة ( نتوقع ان يتداخل أحدهم هنا ويتهم زوعا بأنها من أعطت لنا هذة المعلومة واعتقد بان المعلومات هذة ليست خافية علئ احد  ، ونقول مقدماً ان لا دخل زوعا بهذا الموضوع )
المعلومة تقول ، أن ثلاثة مسيحين قد صوتوا لقرار رفع العلم ، أثنين من الحزب الوطني ألاشوري وألاخر من مجلس الشعبي ، تدقيقنا جاء لكثرة ورود في أعلام  الاقليم بان كافة المكونات كانت مع القرار ، ويذكرون بان المسيحين والتركمان والعرب كانوا مع القرار ،
ومن هنا نتوجه بالسؤال العام ، هل يستطيع المجلس الشعبي والاترنايه مجتمعين ومع الأحزاب الاخرئ لشعبنا ان يقودوا مسيرة اكيتو وان يخرج معهم ربع العدد الذي قادته الحركة الديمقراطية ألاشورية في مسيرة قبل ايام لاحتفال برأس السنة البابلية الاشورية ؟
الجواب معروف مسبقاً ، فهل يحق لهولاء ان يتحكموا بقرارات مصيرية لشعبنا وان يعينوا انفسهم قادة لشعبنا ؟
وهنا نتوجه بسؤال أخر الئ الذين يدعون ويتسألون  دوماً عن عدم توحيد الخطاب السياسي  لاحزاب شعبنا وسبب عدم عمل زوعا مع الاخرين وسبب عدم التوحيد لاحزابنا ، ولماذا زوعا لا يسمع لاحزاب شعبنا الاخرين ،،ونقول ، هل هذة التصرفات الغير مسئوولة والغير مدروسة تجعل توحيد الخطاب السياسي موحد ومتفق عليه ؟
فقبل أيام وقعوا احزاب شعبنا بمن فيهم الحزب الوطني الاشوري والمجلس الشعبي لمطالب عدة للحركة الديمقراطية الاشورية  زوعا لتقديمها الئ الحكوميتين المركز والإقليم ، ولم يذكر في هذة المطالَب موافقة الجميع علئ تأييد قرار رفع العلم الاقليم في كركوك او حتئ لم يتم التباحث عنه ، وبهذا التصرف الفردي يرجعنا الئ المربع الاول ان صح التعبير ، فكل تقارب بين احزاب  شعبنا وتوحيد خطابهم السياسي يخرج لنا البعض وبتصرف غير مدروس مما يجعل فشل توحيد الخطاب والموقف ، وبهذا الموقف الجديد للترنايه والمجلس الشعبي يوضح الفرق بين خبرات احزاب شعبنا ويثبت الفرق في الإمكانيات وقراءة الواقع ،
ملاحضة هو في هذا الاقتباس ومن نفس موقع BBC
( وتعيد هذه الأزمة إلى الواجهة الوضع الاستثنائي لمحافظة كركوك، وتضم المحافظة خليطا من القوميات من الكرد والتركمان والعرب، وتعتبر من المناطق المتنازع عليها، بين بغداد والإقليم الكردي بحسب المادة 140 من الدستور العراقي.)
أنتهئ الاقتباس
يذكر هنا بان لمحافظة كركوك خليطاً من القوميات من الكرد والتركمان والعرب ،، أذاً لمن  صوتوا الجماعة مؤيدين لرفع العلم ولأجل مصلحة من ؟
وفي النهاية خطرت في بالي مقطع أغنية للمطرب الراحل رياض احمد والذي يقول فيها ،،
هم فوك ضيم  الدنيا هم انت علي ،،،
ان اللبيب من الإشارة يفهم ،،
تقبلوا تحياتي
رابط التقرير BBC
كركوك ترفض قرار البرلمان العراقي بإنزال علم إقليم كردستان
http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast-39472177


غير متصل هنري سـركيس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 976
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ العزيز عدنان ادم المحترم
تحية طيبة
اعتقد اننا اليوم امام مشهد سياسي بعد الوان، وازمة فكرية وخطابية تعيشها قضيتنا القومية، وايضا ازمة اقناع حزبي وسياسي صادقة. وبالتالي عملية التقارب لدى البعض وتمسكهم بوحدة الخطاب القومي والسياسي، اصبح لا يعبر الا عن مصالح شخصية وحزبية ضيقة على اكثر من صعيد، لان هناك تحول في المواقف والاراء، واصبح البعض يرتدي بين فينة واخرى البسة بعباءة سياسية ماكرة من اجل تلطيف المشهد في الاعلام فقط، وبالتالي تتحول افعالهم واعمالهم الى نوع من الضبابية، ورؤيتهم السياسية الى داكنة وغير واضحة.لذلك نقول الطريق لا يزال طويلا امام بعض احزابنا القومية من اجل التاطير السياسي والنمو الفكري، لمواصلة المسيرة في الطريق الصحيح. وتقبل مروري
هنري سركيس

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
عجبي كل العجب تلومون جهة على الموافقة على رفع العلم الكردستاني في كركوك وانتم ترفعونه بكل فخر في مسيرتكم الحزبية والصورة ادناه خير من الف تعليق.


ولست هنا محامي دفاع عن الحزب الوطني او المجلس الشعبي ولكن الحقيقة يجب ان تقال فانت يا سيد عدنان ترى القشة في عين اخيك ولا ترى الخشبة في عينك.
تقول يا سيدي العزيز((هل يستطيع المجلس الشعبي والاترنايه مجتمعين ومع الأحزاب الاخرئ لشعبنا ان يقودوا مسيرة اكيتو وان يخرج معهم ربع العدد الذي قادته الحركة الديمقراطية ألاشورية في مسيرة قبل ايام لاحتفال برأس السنة البابلية الاشورية ؟ )) انتهى الاقتباس.
وانا اقول لك نعم تستطيعون اخراج المئات الى الشارع اذا كان هناك (دك وركص) اما اذا كان من اجل حقوق شعبنا كمظاهرة نهلة فلا تستطيعون اخراج ثلاثة اشخاص اتعرف لماذا لان هناك جهة تسمح لكم للخروج اذا كانت غايتكم كما اسلفنا دك وركص اما المطالبة بحقوقنا هذا خط احمر يعتبرونه لكم ولا تسطيعون تجاوزه .انظر الى الشراكة التي يدعيها يونادم مع من اغتصب ارضنا في الرابط ادناه :
https://www.youtube.com/watch?v=xnBTscXgEew


فكفاكم مزيادة على حساب حقوق شعبنا وتذكر المثل القائل اذا كان بيتك من الزجاج فلا ترمي بيوت الناس بالحجر.

                          والله من وراء القصد......

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

 شلاما  أستاذ العزيز هنري ، اولاً دعني اعبر لكم عن سعادتي بلقائكم ،،،
أخي هنري دعني مرة أخرئ ان أقتبس لمقطع ذكرت في ردكم ، والمقطع هذا يشرح وضع هولاء
الاقتباس
وبالتالي عملية التقارب لدى البعض وتمسكهم بوحدة الخطاب القومي والسياسي، اصبح لا يعبر الا عن مصالح شخصية وحزبية ضيقة على اكثر من صعيد، لان هناك تحول في المواقف والاراء، واصبح البعض يرتدي بين فينة واخرى البسة بعباءة سياسية ماكرة من اجل تلطيف المشهد في الاعلام فقط،
انتهئ الاقتباس ،
وأضيف ان من الذي لا يملك القرار المستقل ويكؤن تابع لآخرين نراهم متغيرين الوانهم بين ليلة وضحاها وكما يقول المثل ، اذا عرف السبب بطل العجب
تقبل تحياتي

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 السيد الملثم أبو نيسان تقبل تحياتي ، ورأس السنة البابلية الاشورية مباركة لك ، أن كنت أحد أبناء شعبنا حقاً ،
الصورة التي جنابك نشرها هي نفس الصورة التي نشرت في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، ومن قبل أحد الملثمين امثالك وقد تكون انت تمثل دورين للملثمين ،،
لو تشاهد ان جميع المسيرات  شعبنا في ارجاء المعمورة كانت حاملة أعلام الدول التي يقطنونها وأحيانا يرفع علم الولاية او الاقليم الئ جانب علم الدولة التي يتواجدون فيها ، وهذا أثبات علئ اخلاقيات شعبنا ،،
تشبيه رفع علم الاقليم في المسيرة البنفسجية برفع علم الاقليم في كركوك لا تتشابه إطلاقا ويبدو ان جنابك لا يملك بعد النظر ، ثم اي خلاف بين المركز والإقليم لا يخدمنا ووقوف البعض مع جهة ضد جهة هو قرار خاطئ ،،
أقتباس من مقطع لخزعبلاتك
فانت يا سيد عدنان ترى القشة في عين اخيك ولا ترى الخشبة في عينك.
 انتهئ الاقتباس
وانا اقول لك اني ارئ ان مقرات زوعا لا يرفع عليها علم غير علم قوميتنا وعلم زوعا وبعكس الذين نتحدث عنهم في هذة المقالة ،،
أما سخافاتك التي  ذكرتها  عن أن المسيرة كانت عبارة عن دك ورقص ، اتحداك ان ان تستطيع ذكر هكذا سخافات وانت غير ملثم ، ولأنك تعرف رد شعبنا عليك والقصاص سيكون مغزياً لك ولكل من يتطاول علئ شعب يحتفل في راس سنته والذي خرج خلف قيادة زوعا وعلئ رغم كل الظروف ، ولانهم شجعان ولم يكون احدهم ملثم ، الملثمين الذين يتعدون ويتطاولون علئ شعبهم هم لا يملكون ملم من الشجاعة ،،
 أن كان ما يقارب العشرين او العشرة الالف المشاركين في المسيرة غايتهم الدك والرقص لما تزينوا باللون البنفسجي وعلئ طول المسيرة ، ونصيحتي لك بان تأخذ حبة او حبات الاسبرين عندما تشاهد صور وافلام للمسيرة البنفسجية ،، ونصيحتي لك بان لا تكشف عن نفسك وانت تتعدئ علئ شعبنا  وتتدعي بانه خرج من أجل الدك والرقص وإلا ستجد نفسك في موقف لا تتمناه ،
يبدو انك لا تضع نظارات للقصر النظر ولو انك لا تملك لا قصر النظر ولا بعد النظر ، فهناك كانت لافتات مكتوب عليها مطالب شعبنا من حكوميتين المركز والإقليم ، وقد تم تصويرها ونقلها مباشرة عبر عدة قنوات فضائية ،،
اما علاقة رابي يوناذم كنا بساسة الكرد فهذة علاقة معروفة وقديمة وهكذا هي السياسة ،
فكفاك ذكر خزعبلات وانت ملثم ، وانت لا لا تستحق ان تُمسح الشارع الذي خرج شعبنا محتفلاً بيوم اكيتو الذي غاب عنهم للألف السنين ولهذا نرفع القبعة امام زوعا لانها اعادت لنا هذا اليوم والذي كنا نقرأه فقط في الكتب ،

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
يبدون يا سيد عدنان اني اصبت كبد الحقيقة لانك اخذت تتخبط كالاعشى. اليوم تقول باني لست احد ابناء شعبك وبالامس قلت باني ابو هفال (حقا لا اعرف من هو هذا ابوهفال ) وقبلها قلت انني الكاتب القدير والمفكر القومي الاستاذ خوشابا سولاقا وغدا ربما احد افراد قبيلة الزولو ولكن كل ذلك لا يهمني ...
تقول في ردك ((جميع المسيرات  شعبنا في ارجاء المعمورة كانت حاملة أعلام الدول التي يقطنونها وأحيانا يرفع علم الولاية او الاقليم الئ جانب علم الدولة التي يتواجدون فيها ، وهذا أثبات علئ اخلاقيات شعبنا)) في هذه النقطة اتفق معك ولكن تناسيت ان تلك الدول او الولايات تحترم شعبنا بعكس الكرد الذين انبطحتم لهم رغم انكم تعلمون جيدا اغتصبو ارضنا وانتم لا تتحركون ساكنا.
وتقول ايظا يا سيدي العزيز((اني ارئ ان مقرات زوعا لا يرفع عليها علم غير علم قوميتنا وعلم زوعا وبعكس الذين نتحدث عنهم في هذة المقالة))وانا اقول لك ما ردك على هذه الصورة التي هي في مقر فرع اربيل.



 يا سيد عدنان لم يكن عدد الاشخاص الذين خرجو للدك والركص عشرين الف ولا عشرة الاف بل لم يتجاوز الثلاثة الاف شخص.
وتقول ايظا يا سيد عدنان ((فهناك كانت لافتات مكتوب عليها مطالب شعبنا من حكوميتين المركز والإقليم ، وقد تم تصويرها ونقلها مباشرة عبر عدة قنوات فضائية ،،)) نعم انتم ابطال بتخطيط اللافتات والشعارات ذات النغمة الرنانة وكتابة البيانات والتنديد على الشبكة العنكبوتية اما على الارض فانتم لا شيء لانه لا يسمح لكم بذلك

                          والله من وراء القصد.....

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شلاما ابو نيسان
أجمل شي هو القاء التحية في بداية اي حوار سواء اتفقنا او لا نتفق ،
التخبط في ردك الأخير واضح ويبدو لي انك لم تأخذ بنصيحتي بان تأخذ حبة او حبات الاسبرين ،عندما تقرا نجاحات زوعا وقيادها لمسيرة بنفسجية كبيرة ونحن كنا مشاركين فيها ،
اولا انا لم اتهمك مطلقاً بانك ابو هفال ، بل في الحقيقة لا اعلم من هو ابو هفال ولكني اعتقد ان المقصود به هو المرحوم شمايل ننو ، انا اتهمتك بانك السيد خوشابا سولاقا ، الا ان أرسل لي الرجل رسالة خاصة عبر هذا الموقع يؤكد لي بان ابو نيسان ليس هو ، وهكذا الحال مع رسالة مدير الموقع أمير المالح ،
اذاً التخبط عندك مستمر وهذا مايدل علئ الصورة التي نشرها جنابك في ردك الأخير وتعقيبا علئ ماذكرناه ان لا وجود لعلم علئ مقرات زوعا سوا العلم القومي وعلم زوعا ،،والصورة هذة التي انت فرحان ومسرور بها وتوضح لنا بوحود علم كردستان في مقر زوعا  أربيل ، وننصحك مرة اخرئ  بان تضع نظارات طبية  ( جعب استكان ) لكي ترئ ان في الصورة متواجد فيها رئيس وزراء حكومة الاقليم مع عدد من وزراء الحكومة ، ومع العلم ان العلم لم يرفع فوق المقر كما وضحناه سابقاً ،  ووضع علم يخص المسئول الزائر هو بروتوكول موجود  في ارجاء المعمورة ويدل علئ الاحترام ،وهذا في الصورة هو السيد نجرفان البرزاتي رئيس حكومة ،
اخيراً كلامك علئ التعدي علئ ابناء شعبنا واتهامهم بانهم خرجوا من أجل الدك والرقص يوضح أخلاقك ومدئ ثقافتك ، وان كان عدد المشاركين ولو عشرة اشخاص فليس من حقك ان تتطاول عليهم ، وكأن شعبنا لم ينقصه الا ان احد الملثمين يتطاول عليهم ، المساكين تحملوا ويتحملون كل شي ولم يمنعهم احد وإصرارهم علي المشاركة في المسيرة البنفسجية ولهذا انهم لا يستحقوا ان تشتم بهم ،
صدقني ابو نيسان لقد حصلت علي مكالمتين من أصدقاء لي وهم يلعنونك ووصفوك لتوصيفات لا استطيع ذكرها ، ونصيحتي لك ان لا ياتي يوم وتكشف عن نفسك وإلا ،،،،،،،،
وانا بدوري سوف انشر هذة الكلمات التي ذكرها جنابك المقنع  لتوصيف شعبنا المشارك في المسيرة كلما اراك تكتب بسخافات  عن زوعا وسوف أفضحك في كل فرصة مؤاتية هنا ،
فقط لتثقيفك نقول ، ان المجتمعات المتحضرة تطالب حقوقها عبر المسيرات وبحملها لفتات توضح ذلك ، هذا عدا عن الاحزاب التي تطالب حكوماتها بالمطالب وكما يفعلها زوعا ،
نحن أطلقنا تسمية الاسخريوطا للسيد تيري ، والان وكما في السابق نطلقدعليك لقب الاسخريوطا الملثم

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
حقا لا اعرف كيف تقيس نجاحات زوعا بقيادتها الحالية يا رجل (اكعد اعوج واحجي عدل) ما هي نجاحات زوعا هل لك ان تعددها وانا اقصد على المستوى القومي؟لا شيء يذكر.. اكتب ما تريد ولن يثنيني ما تكتبه عن كشف الحقائق ليعلم الجميع الى اي مدى اوصل قائدك الاوحد زوعا ...الا تلاحظ انك دائما تقول اتصل بي فلان ووصلتني رسالة من علان لتحاول تلبس الباطل رداء الحقيقة ولكن انك فعلا ساذج وتاكد بان احد لن يصدقك الا من كان من نفس طينتك وانا لا اكترث بتاتا ما يقوله حاشية السيد يونادم كنا ويا ليت تنشر ما يكتبوه ليعلم الجميع مدى سفاهة هولاء الاشخاص الذين يتصلون بك كما تدعي .واعود واكرر من شارك في مسيرتكم يوم السنة البابلية الاشورية كان غايته الدك والركص ولست اقول هذا من مخيلتي بل ما رايته بعيني فحولتم مناسبة قومية التي نفتخر بها الى مناسبة حزبية خاصة واخيرا وليس اخرا شتان ما بين رجل حزبي ورجل قومي.

                              والله من وراء القصد........

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان ، الاسخريوطا الملثم ،
لقد أطلقت علئ نفسك طلقة الرحمة وسوف لا تتجرا يوم ما بان تكشف عنك نفسك ، وبما انك تتعدي علئ ابناء شعبنا من الألوف الذي شاركت بمسيرة اكيتو خلف قادة زوعا ،
بعدما افشلناك في ردك الذي وضعت فيه صورة لنقر زوعا في أربيل ووضحنا لك كيف هي التعامل في السياسة ، ذهبت انت الاسخريوطا الملثم تكتب كلامات بلا معنئ ،
طيب تقول انك رأيت بام عينك المسيرة ، فلماذا لم تشارك فيها ان كنت تقصد رايتها وانت قريب منها ؟ اليس يوم اكيتو يوم قومي يشمل حميع ابناء شعبنا ؟ ام انك كنت خائف من المشاركة ، ثم اين شاهد جنابك الدك والرقص ؟
مسيرات البنفسجية التي أحياها زوعا لنا بعد غيابها للألف السنين كانت علئ نفس النمط ، ومن الممكن ان جنابك الاسخريوطي كان مشارك في أحداها ،،
ردك بات بالفشل ولهذا انت تكتب بتجفيصات ،، اما اني اكتب عن الذين اتصلوا بي ، بما انك تقول انك شاهدت المسيرة بعينك ، ما تعنيه انك في دهوك ، طيب أرسل لي رقم هاتفك لأعطيه لبعض الشباب الصغار  الذين اتصلو بي ولكي يسمعونك كلام انت في غني عنه ،،
موضوعنا عن رفع العلم الكردستاني في كركوك ومن موافقة عضوين من الاترناية وآخر من مجلس الشعبي ، وان جنابك الاسخريوطا الملثم تريد إخراجنا من الموضوع بعد ما افشلناكم في ردودكم والصور التي نشرتها ،
الملثم الذي يتعدئ علئ ابناء شعبه فأقل توصيف له هو الاسخريوطا ، وهذا ليس بجديد لظهور الاسخريوطا فاليس اكبر رجل للسلام ظهر اسخريوطا له ،،

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 عنوان لموضوع نشر في BBC يقول
هل كان الاكراد علئ حق في رفع علمهم علئ منشأت كركوك ؟
انتهئ الاقتباس
وأن كان من حق الكورد ان يرفعوا علمهم في كركوك؟ ، اذاً ما هو سبب تواجد السيد أدور اوراها وهو محتفل مع الاكراد الذين قاموا برفع العلم ،، وما الجدوئ للذين ذكرناهم انهم صوتوا لصالح رفع العلم الاقليم في كركوك ، مع العلم ان وقوف احد من ابناء شعبنا الذين يعملون في الحقل السياسي لجانب علئ حساب الاخر ليس بالخطوة الصحيحة ، المقصود الخلاف بين المركز والإقليم ،
 هذا هو الرابط الذي نشرته BBC وهو أصلاً سوْال موجه  للكرد والشخص الموجود في الصورة صاحب الشعر الأبيض يقف معهم في أنتظار رفع علم الاقليم في كركوك ,
 وبعد تدقيقنا لشخصية السيد أدور اوراها الذي كان واقف شامخاً امام رفعت العلم ، اتضح لنا عدة نقاط ولهذا تذكرنا المثل القائل ، اذا عرف السبب بطل العجب ، والرجل ينتمي ومنتمي الئ المجلس  الشعبي
وهذة نقاط شاهدناه في موقع گوگل ،،،

إدارة جديدة لمجلس محافظة كركوك وأختيار السيد ادور اوراها لمنصب معاون المحافظ
« في: 10:36 22/06/2005 »

مجلس كركوك يرشح ادور اوراها اوديشو لشغل مقعد رئيسه السابق

الثلاثاء 19 حزيران 2012   14:45 GMT
 
وهكذا والمنصب يدور حول السيد أدور اوراها ،،،،،،،،
الرابط الكامل BBC
 http://www.bbc.com/arabic/interactivity-39473129

 

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة موجهة الئ الذين يحاولون تشويه حقيقة مسيرة البنفسجية وعدد شعبنا المشارك فيها ،
رسالة موجهة الي كتاب حاقدون وليس منتقدون ، ويتصيدون بالماء العكر ،
رسالة موجهة الئ الذين باتوا يكتبون ضد ابناء شعبهم ، وقد سبق وان سميناهم بالاسخريوطا ،
رسالة موجهة الي تيري بطرس  ومعه الملثم ابو نيسان والئ الذين علئ شاكلتهم
الرسالة الموجهة هي أقتباس من مقالة الاستاذ ابرم شبيرا وهو يحدد عدد التشاركية
أقتباس
أولى هذه العوامل هي الحشود الضخمة للمسيرة والتي قدرها صديقنا بهرم بهرامي عبر منظاره التلسكوبي الرقمي وخبرته الهندسية والإحصائية بحدود لا يقل عن 20 ألف مشارك في الوقت الذي قدره المغردون خارج السرب القومي بحدود 300 مشارك معتمدين على لقطة كاميرا لزاوية من زوايا المسيرة أو لكردوس واحد بث عبر شاشة تلفزيونية.  وهناك صور عن جانب من المسيرة نشرها موقع (زوعا) – www.zowaa.org_   تؤكد حقيقة حجم المشاركين في المسيرة خاصة موقع الإحتفال الذي يبين بأن الألاف من المشاركين والضيوف قد أحتشدوا في الساحة رغم هطول الأمطار بغزارة وإستمرار الإحتفال كما كان مخطط له. والصور في أدناه مأخوذة من هذا الموقع. ولهذه المشاركة أهمية عظيمة لدى أبناء شعبنا خاصة عندما نعرف بأن الظروف الأمنية التي سادت في العراق كانت من الممكن أن تكون حائلاً للكثير من دون المشاركة ولكن عظمة هذه المناسبة وأهميتها في تاريخنا وإشتياقهم للمشاركة فيها بعد إنقطاع دام سنتين وثقة أبناء شعبنا بالمنظمين لها كلها عوامل ساعدت لإندفاع أبناء شعبنا نحو هذه المسيرة التاريخية والمشاركة فيها وبحماس.