اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ينظم حفل تخرج طلاب جامعات ومعاهد دهوك


المحرر موضوع: اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ينظم حفل تخرج طلاب جامعات ومعاهد دهوك  (زيارة 925 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل khoyada.com

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 221
    • مشاهدة الملف الشخصي
بمشاركة غفيرة منهم... اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ينظم حفل تخرج طلاب جامعات ومعاهد دهوك

نظم فرع دهوك لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري، الخميس 6 نيسان 2017، حفلا بمناسبة تخرج طلاب جامعات ومعاهد دهوك بمشاركة اكثر من 135 خريج وخريجة على قاعد اشور التابعة للمركز الثقافي الاشوري.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قبل عريفا الحفل بعدها افتتحت الحفل الفنانة ليدا لاوندو  القادمة من المهجر باغنية قومية، والقى الزميل روبرت نوزاد مسؤول فرع دهوك للاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور والوفود الحاضرة كما هنأ الخرجين بمناسبة تخرجهم، وقدم شكره لكل من ساهم وساند الاتحاد في إقامة النشاط من إدارة قاعة اشور وفضائية ANBSAT الذي غطى الحفل وباقي نشاطات الاتحاد كما شكر كل من يساند الاتحاد في مسيرته خدمة لطلبتنا وشبيبتنا.
وبعد مشاركة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد وممثلي عن المؤسسات والأحزاب الحاضرة في توزيع الشهادات للطلبة والطالبات الخريجين، ابتدأت الفقرات الغنائية بمشاركة الفنانتان القادمتان من المهجر نغم ادور وليدا لاوندو والفنانان ستيفن سايمون وجوزيف ايواز بمشاركة الطلاب والطالبات في دبكاتنا الشعبية.
 وحضر الحفل عددا من الإباء الكهنة الافاضل وممثلين عن الأحزاب والمؤسسات القومية ووفود شعبنا قادمة من المهجر فضلا عن الزميلة ايلين كيوركيس سكرتيرة الاتحاد وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية الى جانب جمهور غفير من أهالي الخريجين وأعضاء الاتحاد .