دواعش الفكر والاخلاق يعلقون فشلهم على الاخرين !!!


المحرر موضوع: دواعش الفكر والاخلاق يعلقون فشلهم على الاخرين !!!  (زيارة 486 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مهدي محمد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
دواعش الفكر والاخلاق يعلقون فشلهم على الاخرين !!! ...بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.
في اغلب الاحيان نجد من يبرر للخط المنحرف عن الحق ويدافع عنه دفاعا مستميتا وبعدة مبررات وذرائع واساليب , لذلك فالمدافع وخاصة من يمتلك ملكة التفكير يبحث عن وسيلة وصيغة ومخرجا لكي يعلق في خانته النتجة السلبية للمدافع عنه . وهذا الدفاع لم يأتي من فراغ طبعا واكيدا , بل توجد له اهداف واغراض وغايات , مرة تكون مادية بحتة واخرى معنوية , والاخيرة تختلف عن الاولى وهذا الاختلاف يكون من خلال الانخراط والميل والتأييد الفكرى لخط الانحراف والتكفير .
وهنا نلفت نظر القارئ الكريم الى واحد ممن حمل لواء الدفاع عن نهج المماليك واتجه به صوب الغاية المصلحية وهدف التبرير وسلوك التدليس والمناورة لطمس الحقائق وذلك بالوسيلة والسلعة الرخيصة وليجعل نفسه محاميا عن سلاطين الفكر الداعشي التيمية
الا وهو صاحب كتاب الكامل والذي اشار اليه المرجع الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية التاريخية رقم (34) من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد بتاريخ 16 رجب الأصب 1438 هـ -14-4-2017 م. حيث قال مانصه : ([ذِكْرُ قَصْدِ كِيكَاوُسَ وِلَايَةَ حَلَبَ، وَطَاعَةِ صَاحِبِهَا لِلْأَشْرَفِ، وَانْهِزَامِ كِيكَاوُسَ]: {{ فِي هَذِهِ السَّنَةِ: 1ـ سَارَ عِزُّ الدِّينِ كِيكَاوُسُ بْنُ كَيْخِسْرُو مَلِكُ الرُّومِ (ملك سلاجقة الروم) إِلَى وِلَايَةِ حَلَبَ، قَصْدًا لِلتَّغَلُّبِ عَلَيْهَا، وَمَعَهُ الْأَفْضَلُ بْنُ صَلَاحِ الدِّينِ يُوسُفَ.2ـ وَسَبَبُ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ بِحَلَبَ رَجُلَانِ فِيهِمَا شَرٌّ كَثِيرٌ وَسِعَايَةٌ بِالنَّاسِ، فَكَانَا يَنْقُلَانِ إِلَى صَاحِبِهَا الْمَلِكِ الظَّاهِرِ بْنِ صَلَاحِ الدِّينِ عَنْ رَعِيَّتِهِ، فَأَوْغَرَا صَدْرَهُ، فَلَقِيَ النَّاسُ مِنْهُمَا شِدَّةً، [تعليق: أـ هذه حوّالة على مفلّس وتبريرٌ للفشل وتعليقُه على الغير!!! ب..هـ..]..14}}..المورد36..
http://cutt.us/mwSH2...(رابط المقتبس )..
http://cutt.us/iQAvc..(رابط المحاضرة 34 )..
  . http://cutt.us/yYa4n ( المركز الاعلامي للسيد الصرخي الحسني ).