كيا تحقق نصرًا ثلاثيًا مع جوائز "ريد دوت 2017" للتصميم


المحرر موضوع: كيا تحقق نصرًا ثلاثيًا مع جوائز "ريد دوت 2017" للتصميم  (زيارة 331 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
تمكنت كيا مرة أخرى من الفوز بجوائز "ريد دوت"، بعد أن سجلت مؤخرًا نصرًا ثلاثيًا. وفازت كل من "أوبتيما سبورتسواغون"، و "نيرو" كروس أوفر الهجينة و "ريو" الجديدة، كل واحدة في فئتها. وفازت "أوبتيما سبورتسواغون" بأعلى تصنيف عن فئة "النخبة" لتميز تصميمها الرائد، في حين حازت "نيرو" على التقدير للاهتمام بأدق التفاصيل.

وواصلت "أوبتيما سبورتسواغون" نجاح نسخة السيدان السابقة التي سبق لها الفوز أيضًا بجائزة "النخبة" في العام 2016، كما حقق ذلك أيضًا الجيل السابق في العام 2011. ويضيف الانتصار الثلاثي المحرز في العام الجاري 2017 المزيد من التألق على النجاحات المستمرة التي تحققها كيا، ليصل مجموع الجوائز التي حصدتها حتى الآن إلى 18 جائزة من جوائز "ريد دوت" منذ العام 2009. وتأتي هذه الجوائز بعد أن فازت كيا في وقت سابق من العام بثلاث من جوائز "آي إف" للتصميم.
"كان تصميم النماذج الثلاثة التي تم تكريمها بجائزة ريد دوت نتيجة للتعاون الوثيق جدا بين مراكز التصميم في كوريا وألمانيا والولايات المتحدة. فریقنا العالمی للتصميم العالمي لديه كل الحق في أن نفخر بهذا الانتصار الثلاثي الجديد لأنه يؤكد جودة كيا عالية التصميم، وهو ما اعترف بالإجماع من قبل الخبراء "، ويقول بيتر شراير، الرئيس والرئيس التنفيذي للتصميم من شركة كيا موتورز. "إن نجاحنا في الفوز ب" ريد دوت: الأفضل من أفضل "للمرة الثالثة على التوالي مع كيا أوبتيما هو دليل على استمرارية هذه المعايير العالية التصميم."
وتمت هندسة "أوبتيما سبورتسواغون"، أول سيارة من القطاع "دي" في كيا، خصيصًا للسوق الأوروبية، وتظهر بتصميم خارجي مذهل، وجودة عالية من الداخل، مع تعزيزها بالمواصفات العملية والجاذبية في هيكلها المناسب للتجوال الخارجي.
وشهدت "ريو" الجديدة كليًا تغييرات متميزة في مظهرها، وتوفر للزبائن تصميمًا جديدًا وجريئًا، ومقصورة حديثة معززة بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه والسلامة. وتكتسب السيارة إطلالة هادئة بفضل غطاء المحرك الطويل والعمود "سي" بزاوية شبه قائمة تعطيها منظرًا قويًا. وهناك لوحة القيادة الموجهة للسائق لتوفر تصميمًا مبتكرًا ومريحًا.
وتجمع "كيا نيرو" بين المزايا العملية والسمات الجمالية لسيارة الكروس أوفر مع مظهر أنيق يميزها عن النماذج الهجينة التي تظهر بتصاميم أكثر تحفظًا، وتوفر للسيارة مكانة فريدة كأول كروس أوفر هجينة في العالم.
من الجدير بالذكر ان جائزة"ريد دوت"  تعتبر احدى  مسابقات التصميم العالمية المرموقة منذ إطلاقها في العام 1955 من قبل مركز التصميم في نورث راين ويستفاليا، أصبحت جوائز ، وتشارك بها لجنة تحكيم تضم 39 شخصًا من المصممين المستقلين، وأساتذة التصميم، والصحافيين الاقتصاديين من جميع أنحاء العالم.
ويتم تقديم جوائز "ريد دوت" في فئات ثلاث، وهي (تصميم المنتجات وتصميم الاتصالات وتصميم المستقبل)، ويتم تقييمها بناءً على عدد من المعايير، بما في ذلك الابتكار والجودة والوظائف والتوافق البيئي. وفي العام 2017 قدمت الشركات من 54 بلدًا أكثر من 5500 منتج ليتم تقييمها من قبل لجنة هذه الجائزة.
وسيقام الحفل الرسمي لجوائز "ريد دوت" في 3 يوليو 2017 بمدينة إيسن الألمانية على مسرح آلتو بدار الأوبرا التي صممها ألفار آلتو.