افتتاح معرض لتنظيم وإدارة حفلات الزفاف بعنكاوا


المحرر موضوع: افتتاح معرض لتنظيم وإدارة حفلات الزفاف بعنكاوا  (زيارة 1295 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بهنام شابا شمني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
افتتاح معرض لتنظيم وإدارة حفلات الزفاف بعنكاوا 


بهنام شابا شَمَـنّي

افتتح في عنكاوا الخميس 20 نيسان الجاري وعلى قاعة بابيلون كراون معرض "ويديكس أربيل" المتخصص بتنظيم وادارة حفلات الزفاف وجميع التجهيزات المتعلقة بحفلات الزفاف. شارك في المعرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام أعتبارا من 20 نيسان لغاية 22 منه عدد من المكاتب والقاعات المتخصصة باقامة وادارة حفلات الاعراس من عنكاوا واربيل.
واشتمل المعرض على عروض لفساتين حفلات الزفاف مزجت ما بين طابع الاصالة والحديث في تصاميمها، كما اشتمل على عرض للمجوهرات وتنسيق لموائد الاعراس وكل ما يتعلق بخدمات حفلات الاعراس من الازهار وبطاقات الدعوة والتصوير الفوتوغرافي والفديوي وإعداد موائد حفلات الاعراس، كما عرضت احدى الفرق الفنية اللبنانية خدماتها في إقامة زفة العروس، وقدمت إحدى شركات السياحة والسفر عروضا مناسبة للعروسين لقضاء شهر العسل.
واختتم اليوم الاول بعرض مبسط لازياء فساتين الزفاف وملابس الرجال للمصمم "مؤيد كارش" وهو صاحب محل (كنكز مان) للازياء الرجالية في اربيل وهو مصمم أيضا لازياء النساء، حاصل على شهادة في تصميم الازياء من استنبول بتركيا، وتعتبر هذه المشاركة الثانية له في عرض الازياء بعد مشاركته الاولى في مهرجان (السوسن العالمي) الذي اقيم في فندق روتانا باربيل. 
ويعتبر المعرض مكاناً مثالياً لتلبية احتياجات كل عروسين من حفلات الزفاف وفساتين وأزياء الأعراس وغيرها وهو الاول من نوعه في اربيل وربما في كوردستان أيضا واستقطب مجموعة واسعة من منظمي حفلات الاعراس والجمهور.






































مصمم الازياء مؤيد كاراش