المحرر موضوع: من بينهم مراسل عنكاواكوم ... تكريم اعلاميين من ابناء شعبنا من قبل وزارة البيشمركة ونقابة صحفيي كوردستان  (زيارة 1338 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم – خاص

اقيم في تللسقف يوم امس  الخميس 20-4-2017  حفلا لتكريم الصحفيين والاعلاميين المتميزين من ابناء شعبنا من بينهم مراسل موقع عنكاوا كوم في سهل نينوى الزميل لؤي عزبو .

التكريم اقيم من قبل وزارة البيشمركة ونقابة صحفيي كوردستان بحضور بابكر زيباري الأمين العام لوزارة البيشمركة ونقيب صحفيي كوردستان آزاد حمه أمين ومسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني عصمت رجب والمتحدث باسم وزارة البيشمركة العميد هلكورت والسكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري وعدد من المسؤولين ووجهاء المنطقة حيث شمل التكريم إعلاميي أربيل ودهوك.

وتضمن الحفل فعاليات عدة منها موسيقية حيث قدم الفنان د. بشار كاظم عزفا على الناي وقصيدة شعرية للفنان عصام شابا وقدم الفنان ستيفن البازي اغنية قومية والقيت  عدد من الكلمات , منها كلمة  العميد هلكورت عبر خلالها عن بالغ تقديره للحضور الإعلامي المسيحي اثناء عمليات التحرير , وكلمة لنقيب صحفيي كوردستان ازاد حمه امين اشاد بدور الاعلام والصحافة المسيحية  مستذكرا صدور جريدة زهريرا بهرا باللغة السريانية  .

كما القى  السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري كلمة بالمناسبة وباللغة السريانية اكد فيها على تمسك شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بوجوده العريق ، كما تم عرض فلم قصير من انتاج قناة عشتار الفضائية يحكي جانباً من عمليات التحرير .
بعدها تمت عملية توزيع الدروع والشهادات بين الصحفيين والاعلاميين المتميزين.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية