تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 3D اخر تحديث 2017


المحرر موضوع: تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 3D اخر تحديث 2017  (زيارة 427 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حسين السيد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 3D اخر تحديث 2017

لعبة سكور هيرو أو لعبة score Hero كما يفضل البعض تسميتها بها، تعتبرمن اشهر ألعاب رياضة كرة القدم الشهيرة على اجهزة الجوال، ويمكن اعتبار لعبة سكور هيرو أحد أفضل وأجمل العاب الجوال على منصةجوجل بلاي لتحميل التطبيقات حيث حصلت على عدد كبير من التحميلات في وقت وجيز.
 
لذا ان كنت من مشجعي وعشاق لعبة كرة القدم، فان لعبة سكور هيرو تعد اختيارا موفقا بالنسبة لك لما توفره لعبة score hero من متعة وتشويق سنتعرف عليها في الباقي من هذه المقالة وباعتبارها من افضل ألعاب الاندرويد في مجال الرياضة.
 
وتتميز لعبة سكور هيرو بصور عالية الجودة والوضوح كما أنها لعبة ثلاثية الابعاد 3D الشيء الذي يجعلها لعبة ممتعة وبعيدة كل البعد عن الملل الذي يصاب به البعض عند اللعب ببعض ألعاب الاندرويد. كما ان لعبة سكور هيرو تحتوي على 420 مستوى متنوع وكل مستوى يحتوي على تحدي مختلف عن المستوى الذي قبله وأصعب بطبيعة الحال، وقد يكون هذا التميز أحد الاسباب الذي جعل لعبة score hero تحضى ب 50 مليون تحميل على كل منصات تطبيقات الاندرويد.
 
سنقوم في هذه المقالة بشرح مفصل لطريقة تحميل لعبة سكور هيرو وتثبيتها على جوالك، وشرح لطريقة لعبها وغير ذلك من المعلومات المختلفة حول لعبة score hero.
 
 
معلومات حول  لعبة سكور هيرو score hero
أول خطوة هي تحميل لعبة سكور هيرو من متجر جوجل بلاي ( ستجد الرابط أسفل الموضوع ) وتثبيتها على هاتفك بالطريقة المعتادة.
ستلاحظ أن بداية لعبة سكور هيرو تبدأباختيار منتخب وطني تمثله، ثم بعد تختار الدوري الذي تريد اللعب فيه. في الاو ستقوم باختيار اللاعب وتسميته وتبدأ رحلتك في  عالم كرة القدم مع الفرق الصغرى، ومع مرور الوقت وتنفيذك للمهمات الموكلة لك بنجاح ستحصل على نقاط وجوائز أكثر الفردية منها والجماعية مما سينتج عنه أن الفرق الكبيرة سترسل لك طلب الانضمام اليهم. ويمكنك أيضا تحدي أصدقائك والتغلب عليهم على الفايسبوك أو جوجل بلس.
لكن قبل ذلك ستجد في لعبة سكور هيرو دورة مكثفة لتعلم طريقة لعب  score hero ، وتنقسم الدورة الى خمسة مراحل تتعلم فيها كيفية تمرير الكرة الى زملائك في الفريق وكيفية التسدسد على مرمى الخصم.
ويمكنك تسجيل الاهداف في لعبة سكور هيرو بعدة طرق مختلفة وذلك عن طريق الركلات الحرة أو الضربات المقصية أو بالرأس و العديد من طرق التسجيل الاخرى، وبعد ذلك ستشاهد أن لاعبك يتجه مباشرة الى زملائه للاحتفال معهم وقد يكون من زملائه أفضل اللاعبين حول العالم كهازارد وروني وميسي ورونالدو ...
 
تحميل اللعبة من هنا