المحرر موضوع: زيارات متعددة لمجلس عشائر السريان / برطلي  (زيارة 517 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مجلس عشائر السريان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 155
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زيارات متعددة لمجلس عشائر السريان / برطلي

في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت الموافق 29 / 4 / 2017 قام وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي بزيارة الحركة الديمقراطية الاشورية في اربيل في مقرها الكائن في عنكاوة لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى تاسيس الحركة . ضم الوفد روني شمعون شعانا النائب الاول وبشير شمعون شعيا النائب الثاني واعضاء الهيئة الادارية سالم متي شابا , باسم كوركيس تندرو , خيري نوري الياس , صباح يوسف يعقوب وصليوة كوركيس يونان .
وكان في استقبال الوفد مسؤول الفرع توني جونسن اوشام .
وتم مناقشة مواضيع تخص ابناء شعبنا بعد التحرير من داعش والاسراع في العودة واستغرقت الزيارة زهاء النصف ساعة ودع الوفد بكل احترام وتقدير .
ثم توجه الوفد بزيارة الى مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في اربيل / عنكاوة لغرض تقدير التعازي للسيد جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل للمجلس الشعبي وذلك لوفاة احد اقربائه
وكان في استقبال وفد  المجلس السيد جميل زيتو وعدد من اعضاء مكتب اربيل للمجلس الشعبي وقدم الوفد تعازيه الحارة للمصاب الجلل وتمنوا ان تكون خاتمة الاحزان .
وفي نفس اليوم توجه وفد المجلس الى المجلس القومي الكلداني لتقديم التهاني بمناسبة ذكرى تأسيسه وكان في استقبال الوفد سمير عزو السكرتير العام للمجلس القومي الكلداني .
وقدم الوفد تهانيه بالمناسبة وتمنى المزيد من التقدم والعمل الدؤوب خدمة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري وودع الوفد بمثل ما استقبل به من حفاوة وتقدير .