سامسونج جلاكسي S8 الجديد | سامسونج تقدم المستقبل


المحرر موضوع: سامسونج جلاكسي S8 الجديد | سامسونج تقدم المستقبل  (زيارة 310 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Algawalat

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • موقع الجوالات
    • البريد الالكتروني
أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها سامسونج جلاكسي S8 والذي وصل سعره بالأسواق لـ750$ الآن.
وقد جاء الهاتف بالكثير من المميزات الرائعة والمميزة والتي سنعرضها لكم اليوم في هذه المقالة بشكل سريع
مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S8

شاهد من هنا قائمة بأحدث الهواتف حتى الآن في العالم وفي جميع الفئات
المواصفات ليس فيها الشيء المعجزة ولكنها مواصفات جيدة جداً ومميزة نوعاً ما حيث يأتي الهاتف من الخلف بكاميرا امامية أساسية بدقة 12 ميجا بيكسل ويسارها فلاش LED ويمينها مستشعر البصمة في مكانه الجديد بدلاً من وضعه على زر الرئيسية والذي يعمل بمعدل أسرع من ذي قبل.
وياتي الهاتف من الواجهة الأمامية بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وبشاشة رائعة جداً بنسبة استحواذ كبيرة جداً وبدون زر الرئيسية الذي كانت تقدمه سامسونج في هواتفها السابقة ودقة الشاشة هي QHD عالية الوضوع مع انحنائات بسيطة من الأطراف.
بينما يأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجابايت رام وذاكرة تخزين 64 جيجابايت وبمعالج ثماني النواه في امريكا والولايات المتحدة سناب دراجون وفي باقي الدول معالج Exynos وهو ثماني النواه ايضاً.
أفضل مواصفات سامسونج جلاكسي S8
في الحقيقة أفضل ما يميز سامسونج جلاكسي S8 هو دعمه لخاصيتين جديدين من سامسونج أولاً سامسونج Bixiby وهو مساعد سامسونج للمستخدمين والذي يمكنه فعل اي شئ تطلبه بالصوت وكذلك به الكثير من المميزات الرائعة ومنها البحث عن الصورة التي تقوم بتصويرها بالكاميرا واعطائك تقارير بالصور المشابهة عن ما قمت بتصويره.
اما بالنسبة للخاصية الاخرى فهي سامسونج Dix والتي يمكنها تحويل الهاتف المحمول باستخدام اداة Dix وشاشة ولوحة مفاتيح وفأرة إلى جهاز كمبيوتر كامل بمواصفات قوية والأفضل من ذلك انه بنظام اندرويد اي انك يمكنك التحكم في جميع تطبيقات جهازك من الهاتف وبكل سهولة ايضاً مع إمكانية الرد على المكالمات الواردة وحفظ ما تقوم بفتحه للعودة مرة اخرى له في وقت لاحق.
يمكنك مشاهدة مراجعة مواصفات سامسونج جلاكسي S8 و S8 plus من موقع الجوالات

ومن المفترض ان يكون في هذا الوقت قد تم إصدار الهاتف في الأسواق العالمية وقد تخطى عدد مبيعاته في كوريا إلى الآن المليون وحده ولكن السئ انه توجد اخبار باتهامات تتهم سامسونج بأن هاتفها الجديد يقوم بالإغلاق وإعادة التشغيل وحده دون تدخل من احد المستخدمين.


موقع الجوالات دليلك لمعرفة أفضل الهواتف واحدث الجوالات وقت اصدارها
http://algawalat.com/