المحرر موضوع: من قتل الشهيد نبيل صابر  (زيارة 762 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اولـيفر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 546
    • مشاهدة الملف الشخصي
من قتل الشهيد نبيل صابر
« في: 13:07 07/05/2017 »
من قتل الشهيد نبيل صابر
Oliver كتبها
نبيل صابر شهيد ثامن من أقباط العريش قتلوه بالأمس و نال إكليل الشهادة فى اللحظة ذاتها التى نال منه مجرمو داعش المؤمنين حسب رأى الأزهر.لذلك دم نبيل صابر فى رقبة الأزهر بقدر ما هو فى رقبة داعش.
نبيل صابر عاد مضطراً للعريش.ظن أن الدولة قد أعدت عدتها و أخذت الوقت الكاف لها لكى تؤمن منزله و صالون الحلاقة الذى يمتلكه و تؤمنه هو نفسه.صدق نبيل تصريحات المحافظ الذى قال أن ممتلكات الأقباط مصانة و محمية من الشرطة و الجيش.قتلت تصريحات المحافظ نبيل الذى صدق الكلام فوجد الواقع غير الكلام.
نبيل صابر المواطن البسيط الذى لم تتكفل وزيرة التضامن بإيجاد عمل له كما صرحت بأن الوزارة ستعمل على تشغيل و تسكين جميع العائدين و هم مهجرين قسرياً من العريش.دم نبيل صابر فى رقبة وزيرة التضامن التى لم تصدق فى أي من وعودها.
دم الشهيد نبيل صابر فى رقبة الأمن و الجيش.دم نبيل صابر في رقبة الرئيس و الحكومة الذين تركوا علاج مأساة أقباط العريش المهجرين على عاتق الكنيسة برغبة من الدولة فى إستنزاف إمكانياتها فى تسكين و مساعدة و إعاشة 400 أسرة كاملة من كل الوجوه  فإن تمكنت الكنيسة من تجاوز هذه الأزمة  نسبت  الدولة لنفسها الفضل فى ذلك و إن عجزت عن ذلك صنعت شرخاً بين الأقباط و بين كنيستهم .و لكن الله أعان الكنيسة فلم تتكل على ذراع بشر و تحملت مسئولية الجميع بكل أمانة و سخاء.و تملصت الدولة من نبيل صابر و غيره من الحرفيين فإضطر يعود لينال إكليلاً لم يرغب فى الفرار منه.عاد نبيل صابر ليقدم نفسه شهيداً للمسيح.لم يعد فقط ليعمل فهو يعلم جيداً أنه مقتول لا محالة فعاد بطلاً جريئاً يتحدى الموت لكن دمه فى رقاب الكثيرين.
دم نبيل صابر فى رقبة رجال الأعمال المتخاذلين فى مد يد  العون كما يفعلون بكل همة إذا كان المتضررين من دينهم و ينال رضا أزهرهم و أصدقائهم السلفيين.دم نبيل صابر يوبخ كل من خافوا من داعش.دم نبيل صابر سيشهد بكذب الأمن و المحافظ و الحكومة قدام الله. قطرات دم نبيل صابر ستضع  نقطة فاصلة فى هذا الفصل الحزين في تاريخ كنيستنا.
قلنا من قبل أن داعش هم من نفس جيران الأقباط.ربما هم زبائن نبيل صابر فى صالون الحلاقة.ربما نفس الباعة الذى يشترى منهم حاجاته.داعش لم تجد صعوبة لتعرف أن نبيل عاد إلى صالونه لأن الذين يترقبونه هم الأقربون بالمعروف.دم نبيل فى رقبة هؤلاء المخبرين و المتسترين و المنتفعين الذين باعوا نبيل للقتلة.
دم نبيل صابر فى رقبة دول تمول و دول تخطط و دول تستغل دم الأقباط لكى تشعل النار فى مصر.دم نبيل صابر لم يسيل فى صالون الحلاقة فقط بل سيكون علامة على جباه كل القتلة. قتلة داعش الذين يحتضنهم الأزهر.دم نبيل فى رقبة إعلام روج الأكاذيب أن الأقباط فى مصر فى أزهى عصورهم إلا إذا كان يقصد أزهى عصور الإستشهاد.
دم نبيل صابر سيظل صارخ ليس فى العريش فحسب بل فى كل بقعة فى أرض مصر و سيؤرق مضاجع الكاذبين و لن يمر بسكون .دم نبيل صابر فى رقبة كل من ينافق و يصرح بغير الحقيقة من رجال الكنيسة.
دم نبيل صابر سيمر على ضمائرنا ليوجعها لأننا تركناه ليعيش وحده و يموت وحده فلما رأى أنه يعيش كالميت ذهب ليموت كالحى.
نعتذر لك يا شهيد.أهملناك و أنت بيننا و عظمناك لما سال دمك.نعتذر و نرجو أن تصفح و تشفع عنا.نرجو أن لا نترك آخرين للتجاهل كما تركناك إبحثوا كم نبيل صابر آخر قد يضطر للعودة و نحزن علي فقده . أيها الشهيد الشجاع إشفع فى شعب بأكمله تركك للموت رغم ثقتنا أنك حى تشفع فينا.سنطلب لأجلك إله الشهداء ليكللك.أنت أيضاً أطلب عنا لكى لا يفقد أحد إكليله مهما كلفته التضحيات تماماً كما ذهبت للخصم بشجاعة بصدر ممتلئ بالمسيح و الرجاء.طوباك يا شهيد المسيح نبيل صابر الرب معك.