الخوري بنيامين كوركيس يقيم قداس تذكار مار كيوركيس الشهيد في أريزونا


المحرر موضوع: الخوري بنيامين كوركيس يقيم قداس تذكار مار كيوركيس الشهيد في أريزونا  (زيارة 616 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل George Korial55

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 139
  • الجنس: ذكر
  • الرب راعيّ فلا يعوزني شيء
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


مَنْ يَقْبَلُ نَبِيًّا بِاسْمِ نَبِيٍّ فَأَجْرَ نَبِيٍّ يَأْخُذُ، وَمَنْ يَقْبَلُ بَارًّا بِاسْمِ بَارّ فَأَجْرَ بَارّ يَأْخُذُ


34 لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما على الأرض. ما جئت لألقي سلاما بل سيفا، 35 فإني جئت لأفرق الإنسان ضد أبيه، والابنة ضد أمها، والكنة ضد حماتها، 36 وأعداء الإنسان أهل بيته، 37 من أحب أبا أو أما أكثر مني فلا يستحقني، ومن أحب ابنا أو ابنة أكثر مني فلا يستحقني، 38 ومن لا يأخذ صليبه ويتبعني فلا يستحقني، 39 من وجد حياته يضيعها ، ومن أضاع حياته من أجلي يجدها، 40 من يقبلكم يقبلني، ومن يقبلني يقبل الذي أرسلني، 41 من يقبل نبيا باسم نبي فأجر نبي يأخذ، ومن يقبل بارا باسم بار فأجر بار يأخذ، 42 ومن سقى أحد هؤلاء الصغار كأس ماء بارد فقط باسم تلميذ، فالحق أقول لكم: إنه لا يضيع أجره.


أقام الأب الفاضل الخوري بنيامين كوركيس كاهن رعية مار كيوركيس الشهيد في أريزونا قداسا الهيا صباح الأحد السابع من إيار 2017 لمناسبة الأحد الرابع بعد القيامة والذي يصادف تذكار القديس مار كيوركيس الشهيد (شفيع هذه الرعية)، وقرأ الأب الخوري فصلا من انجيل البشير متى.. وتكلم عن كيفية تقبل الشهيد مار كيوركيس الشهادة من أجل ايمانه وتمسكه بتعاليم ربنا ومخلصنا يسوع المسيح له كل المجد.. وبعد القداس تناولت الجموع (الدوخرانا) المقدم من أجل هذه المناسبة.. هذا وقد حضر القداس جمع غفير من أبناء الرعية وبعض  أعضاء أحزابنا ومنضماتنا السياسية..































































































































جورج خوشابا كوريال



[/b]


جورج العراقي