المحرر موضوع: الاتحاد الوطني يطالب بحسم الاتهامات الموجهة لبعض اعضائه قضائيا  (زيارة 883 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31321
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاتحاد الوطني يطالب بحسم الاتهامات الموجهة لبعض اعضائه قضائيا

شفق نيوز/ اعلن المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاربعاء، عن تكليف نائب الامين العام للحزب كوسرت رسول علي والهيئة العاملة والقيادية هيرو ابراهيم احمد بالتحقيق في الاتهامات التي كالها بعض البرلمانيين ضد عدد من اعضاء الحزب بشكل مباشر.
وعقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني اليوم الاربعاء اجتماعا باشراف النائب الاول لامينه العام كوسرت رسول علي واصدر في ختامه بيانا تضمن خمس نقاط تحدثت عن المشكلات الداخلية ومعالجة عدد منها ومناقشة احياء مبادئ الحزب وفق مبدأ الثواب والعقاب واقرار هذه النقاط بصورة عامة.
واشار البيان الى انه بشأن الاتهامات والمزاعم "المسيئة" التي صدرت عن عدد من مسؤولي الحزب في وسائل الاعلام تم تكليف نائب الامين العام للحزب كوسرت رسول علي والهيئة العاملة والقيادية هيرو ابراهيم احمد بالتحقيق معهم بشكل مباشر من اجل التوصل لحقيقة تلك التهم من عدمها.
واشار البيان الى الاتهامات التي كالها عدد من اعضاء برلمان كوردستان خارج البلاد وداخلها، لافتا الى انه تقرر ارسال كتب تحريرية رسمية الى احزابهم من اجل توضيح مواقفهم بشأن تلك الاتهامات وحسم امرها في المحاكم.
ولفت الى ان الاجتماع تطرق الى بعض الجرائم والانفلاتات التي تحصل في عدد من مناطق اقليم كوردستان والتي تسببت بقلق النا، موضحا ان قرارات مناسبة صدرت بهذا الشأن وذلك بتقديم العون لحكومة الاقليم للقضاء على تلك المشكلات، من دون ان يشير الى تلك الجرائم ولا المناطق التي حصلت فيها.
واكد ان رد الحزب الديمقراطي الكوردستاني بشأن خارطة الطريق التي تبناها الاتحاد الوطني، وصل الى المكتب السياسي، لافتا الى انه تقرر بحث وتقييم الرد خلال الاجتماع المقبل للمكتب السياسي.