سهام الصرخي العلمية.. تكشف خفايا التيمية


المحرر موضوع: سهام الصرخي العلمية.. تكشف خفايا التيمية  (زيارة 929 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جهاد صباح

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سـهام الصـرخي العلـمية...... تكشف خفـايا التيـمـية

بقلم / مازن الجايد

في فترات من الأزمنة السابقة قد علت أصوات الفكر التكفيري الإرهابي وعلى مدى سنين طوال دون رادع فكان يصول ويجول بمعتقداته الباطلة المضللة التي غررت بالكثير حيث كان يدلس ويزيف الحقائق من أجل الوصول إلى هدفه وغايته الخبيثة .فتفاقم وأصبح الداء الذي ينخر بجسد العالم الإنساني ففرض على الآخرين إطاعته والتسليم له بكل مايعتقد به من أفكار منحرفة ومعتقدات باطلة وإلا مصيرهم قطع الرقاب والتفخيخ والسبي وغيرها من الأساليب الاجرامية .
ولتبيان حقيقة هذا الفكر الضال و لكشف زيفه وخداعه واخفائه للحقائق عن الناس تصدى المرجع الصرخي الحسني من خلال محاضرته {43} من بحث (وقفات مع .…توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
معلقاً
أـ أين الإنصاف؟!! وأين الضمير الحي؟!! وأين العقل؟!! مجرَّد أنَّه نقل ما روي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم) أو أحد آل بيته أو عن أحد الصحابة أو التابعين، أو عن والده حبر الأمة ابن عباس (رضي الله عنهما)، ففَعَلَ به الحاكم الأموي ما فعل!!!
ب ـ فكيف إذن الحال بآل بيت النبي المصطفى (عليهم وعلى جدِّهم الصلاة والسلام)؟!! وكيف بشيعتهم؟!!
جـ- فكم مِن الحقائق والوقائع والأحاديث الصحيحة قد دُفنت وطُمرتْ وأُخْفيتْ عن المسلمين بسبب الإرهاب والإجرام الأموي؟!! وكم علينا أنْ نشكر ونقرَّ بالامتنان والعرفان لكلِّ علماء المسلمين مِن السُنَّة والشيعة الذين جازفوا وضحوا كثيرًا مِن أجل أنْ ينقلوا لنا ما يُرشدُنا إلى طريق الهداية والاهتداء؟!! فجزاهم الله خير جزاء المحسنينن ....
مقتبس من المحاضرة {43} من #بحث ( وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري) #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني 19 شعبان 1438هـ 16 - 5 - 2017م
https://a.top4top.net/p_502l715i1.png