كيا K4000 شريكك المثالي في العمل


المحرر موضوع: كيا K4000 شريكك المثالي في العمل  (زيارة 280 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
تتميز شركة كيا موتورز دائما بانتاج سيارات ترضي مختلف الاذواق و تلبي كافة الاحتياجات كالسيارات المدنية ، السيارات العائلية، سيارات الطرق الوعرة و الرياضية و ايضا سيارات الشحن و التي تتمتع جميعها باعلى جودة و كفاءة  الى جانب التصميم المميز و الحاصل على جوائز عالمية.
شركة نيم لتجارة السيارات الموزع الرسمي لكيا موتورز في إقليم كردستان تطرح في اسواق  الاقليم بيك آب K4000، الشاحنة  الاقوى و الاكثر تميزا  من كيا موتورز.
بيك آب كيا  K4000 الجديد يتمتع بتصميم عملي يوفر مرونة عالية في عملية تنزيل و تحميل البضائع من و على البيك آب و يتميز ايضا بمساحة شحن واسعة كما ان  مقصورة الركاب رحبة و مجهزة بتكييف مثالي  ملائم لمناخ الاقليم مما توفر الراحة التامة للسائق و المرافق في جميع الظروف.
يتوفر بيك آب كيا  K4000 بمحرك ذو شاحن توربيني ذو قدرة حصانية عالية جدا و يمنحه قدرة كبيرة على الحمل.
عندما نتكلم عن العمل يأتي دائما الأمان اولا ، إن نظام مكابح الـ ABS تضمن امان اكبر للسيارة ، الراكبين و البضائع المحمولة على جميع انواع الطرق حتى الزلقة منها.
بالاضافة لجميع هذه الميزات  تقدم لكم شركة NIM ضمان مصنعي حقيقي لسيارة البيك آب لمدة سنتان او 50000 كم ، كما انها توفر لكم في مراكزها التي تغطي اقليم كردستان بالاضافة لخدمة بيع سيارات كيا خدمات الصيانة و قطع الغيار الاصلية باشراف مهندسين و مختصين مجازين من شركة كيا موتورز و ذلك لراحة بال عملائنا الكرام و للحفاظ على سياراتهم الكيا دائما بافضل حال.
جميع هذه الميزات الرائعة تجعل من K4000 شريك مثالي و موثوق للعمل.